الثلاثاء 5 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

قمصان مش محظوظ

الإصابة تبعد 7 أساسيين عن مواجهة بيراميدز

أغلق الجهاز الفنى للنادى الأهلى ملف مباراة غزل المحلة وبدأ التركيز مباشرة على مواجهة مهمة جماهيريا لعشاق الأهلى، وهى مباراة بيراميدز فى ربع نهائى كأس مصر لنسخة الموسم الماضى، مساء الأحد المقبل بستاد القاهرة، فى التاسعة والنصف  مساء بتوقيت القاهرة، ليصعد الفائز لمواجهة بتروجيت، الذى ينافس فى دورى الدرجة الثانية، لملاقاته فى الدور نصف النهائى والفائز يصعد لمواجهة الزمالك فى 21 يوليو القادم .



وبدون راحة، أو التقاط انفاس يواصل الأهلى تدريباته اليوم على ملعب مختار التتش، ولكن بتخفيف الاحمال البدنية على اللاعبين الذين شاركوا فى لقاء الفلاحين بالأمس.. وبتدريب كامل للباقين خاصة بعد غياب 10لاعبين دفعة واحدة عن لقاء المحلة بسبب الاصابات.

ويعانى سامى قمصان مدرب الاهلى من سوء حظ كبير بسبب موقف المصابين الصعب جدا، حيث تأكد حتى الآن غياب 5 لاعبين من الأهلى، هم أحمد عبدالقادرالذى أثبتت الأشعة إصابته بمزق فى العضلة الأمامية، ويغيب حوالى 3 أسابيع.. نفس الأمر بالنسبة لعلى معلول الذى يعانى من شد فى العضلة الأمامية، ويغيب نحو 10 أيام، وحمدى فتحى الذى يعانى من شد فى الخلفية، ويغيب لنفس المدة، وحسين الشحات الذى اشتكى من كدمة فى الكاحل ووتر أكيليس، ويغيب أسبوعا، والأمر متطابق بالنسبة لأيمن أشرف الذى يعانى من التهاب فى الركبة.. وهناك المصابين برباط صليبى عمار حمدى وأكرم توفيق، بينما رامى ربيعة يعانى هو الآخر من الاجهاد.

وعلى صعيد الإعلان عن اسم المدير الفنى الجديد للأهلى لخلافة موسيمانى فأن المشاورات ما تزال مستمرة وقد تعلن قبل مباراة بيراميدز القادمة، بعد أن عقد جلسة بتقنية الزووم مع  الألمانى ديفيد فاجنر، المدير الفنى السابق لفريق شالكة، ومساعد كلوب السابق فى ليفربول،  لبحث شروطة. ولكن  مسئولي الأهلى عقدوا جلسة زووم اخرى مع البرتغالى رودى فيتوريا مدرب النصر السعودى السابق ولكن مطالبه المالية الصعبة قد تكون مشكلة خاصة أنه كان يحصل فى النصر على 6ملايين دولار سنويا بينما الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى ومعاونوه بالكامل يحصلون على 2.5 مليون دولار فقط.. والساعات القادمة ستحسم اسم مدرب الأهلى خاصة مع وجود مفاجآت فى سير ذاتية جديدة.