الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

استقبال حافل من المصرية للاتصالات للبطلة بسنت حميدة بمطار القاهرة

قام وفد من المصرية للاتصالات WE برئاسة محمد أبوطالب نائب الرئيس التنفيذى للشئون التجارية بالشركة باستقبال البطلة المصرية بسنت حميدة بمطار القاهرة الدولى فور عودتها أمس من الجزائر بعد حصولها على ميداليتين ذهبيتين لمصر فى سباقى 100 متر و200 متر عدو للسيدات بدورة ألعاب البحر المتوسط المقامة بمدينة وهران الجزائرية.



وكانت الشركة المصرية للاتصالات WE قد أعلنت عن رعايتها ودعمها للبطلة بسنت حميدة وتقديم عقد رعاية عالمية لها وذلك بعد التتويج بالميدالية الذهبية الأولى ورفعها لاسم وعلم مصر فى دورة ألعاب البحر المتوسط.

وعبرت بسنت حميدة عن سعادتها بالاستقبال الحافل الذى أعدته لها المصرية للاتصالات WE فور وصولها لأرض الوطن، وقدمت الشكر للشركة على قرارها بدعمها ورعايتها فى مسيرتها نحو تحقيق المزيد من البطولات والألقاب، مشيرة أنها تتمنى أن تكون عند حسن ظن الجمهور والشركة المصرية للاتصالات التى قدمت لها هذه الفرصة العظيمة بعد رحلة بحث عن راع استمرت نحو ٤ سنوات.

من جانبه قال محمد أبوطالب نائب الشئون التجارية بالمصرية للاتصالات أن الشركة ستقدم كل الدعم للبطلة المصرية وستوفر لها عقد رعاية عالمى وستساندها فى كل المحافل الرياضية الدولية والمحلية لتتمكن دوما من رفع اسم مصر عاليا.