السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عمرو دياب وكاظم الساهر ومحمد منير نجوم حفلات عيد الأضحى

أيام وتبدأ حفلات العديد من نجوم الوطن العربى ضمن موسم حفلات عيد الأضحى 2022 ، التى يحييها عدد كبير من المطربين المصريين والعرب والتى يأتى على رأسها نخبة من نجوم مصر أبرزهم عمرو دياب ومحمد رمضان، بالإضافة إلى عدد من الفنانين العرب، حيث أحيا مغنى المهرجانات حسن شاكوش حفلًا غنائيًا يوم وقفة عرفات، وذلك فى أحد أماكن السهر الشهيرة، ليكون هذا الحفل أول حفلاته الغنائية عقب حصوله على كارنيه نقابة المهن الموسيقية.



كما يحيى المطرب العراقى كاظم الساهر، عدة حفلات غنائية فى العديد من الدول خلال ثالث ورابع  أيام عيد الأضحى ، فى يومى 11 و12، وسوف يلتقى مع الجمهور فى اسطنبول، أما يوم 15 يوليو وبالتزامن مع عيد الأضحى المبارك ففى بيروت وتحديدًا فى سى سايد أرينا.

وروج كاظم الساهر، لحفلاته الغنائية المقبلة عبر حسابه على إنستجرام وتفاعل معه الجمهور الذين عبروا عن مدى سعادتهم لإمكانية حضور أحد حفلاته، خاصة التى سوف يحييها بلبنان.

والحفل الثالث للفنان عاصى الحلانى، لإحياء  حفل غنائي ثالث أيام عيد الأضحى يوم 11 يوليو ببيروت، ومن المنتظر أن يقدم عاصى باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور.

ويعد الهضبة عمرو دياب من أكثر النجوم إمتاعًا لجمهورهم فى العيد من خلال حفلتين, حيث يتواجد الهضبة فى الساحل الشمالى لإحياء حفل غنائى رابع أيام عيد الأضحى يوم 12 يوليو، وتراوحت أسعار التذاكر من 1250 جنيهًا حتى 10 آلاف جنيه، وأيضًا من المتوقع أن يحيى عمرو دياب، حفلًا فنيًا آخر، فى العاصمة السعودية، الرياض، فى سادس أيام عيد الأضحى.

وأعلن الفنان محمد رمضان عن حفله الغنائى فى رابع أيام عيد الأضحى 2022 فى مدينة اسطنبول التركية لأول مرة.

وشارك رمضان لحظات توقيع عقود حفل عيد الأضحى، وكتب على حسابه على إنستجرام: (أقوى حزب فى اسطنبول بتركيا، فى 13 يوليو، رابع أيام عيد الأضحى بإذن الله).

كما يحيى الكينج محمد منير، حفلته الغنائية الجديدة يوم 15 يوليو، ضمن أسبوع عيد الأضحى، فى محافظة الإسكندرية بعد غياب عشر سنوات عن إحياء الحفلات هناك ، وذلك داخل أحد الفنادق الكبرى فى الإسكندرية، ونشر فريق «بلاك تيما»، عبر حسابهم الرسمى على موقع «إنستجرام»، بوستر الحفل، معلقين: «شعب إسكندرية، وجمهور الكينج محمد منير، استنونا هنكون ضيوف شرف فى احتفالية الـ10 سنين فى حفلة الكينج محمد منير فى إسكندرية، جمعة العيد 15 يوليو».

وتتراوح تذاكر حفل محمد منير فى عيد الأضحى بين فئتين الأولى بمبلغ 450 جنيهًا لفئة الـ VIP، والثانية بـ 250 جنيهًا لفئة الـ Regular. 

كما تستعد الفنانة اليمنية بلقيس فتحى رابع أيام العيد لإحياء حفل غنائي فى فندق النايل ريتز كارلتون بالقاهرة.

 وتحيى النجمة أنغام حفلًا غنائيًا يوم 18 يوليو الجاري، فى دار الأوبرا المصرية، على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.

وأخيرًا الفنان هانى شاكر سيلتقى جمهوره فى لبنان، وتحديدًا العاصمة بيروت يوم 16 يوليو.