الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

سهرات فنية وابتهالات دينية على الراديو والتليفزيون

تواصل عدد من البرامج التليفزيونية والإذاعية، الاحتفال بأيام عيد الأضحى المبارك، من خلال تقديم سهرات فنية وغنائية مع مشاهير الفن والطرب، لإضفاء روح البهجة والسعادة على المشاهدين.



برنامج «معكم»  تقديم الإعلامية منى الشاذلى، على قناة CBC، استضاف فريق مسلسل «ريفو» وسيطر على اللقاء جو من المرح والبهجة  وتنافس أبطال العمل فى تحديات وألعاب وسط حفاوة وسعادة من جمهور البرنامج، وقدموا عددًا من الأغانى بالإضافة إلى فاصل من العزف على بعض الآلات الموسيقية.

برنامج «كلمة أخيرة» تقديم الإعلامية لميس الحديدى، على قناة ON E، استضاف فريق واما، والذين تحدثوا عن سر استمرارهم كفريق غنائى مميز وترابطهم، حيث قال الفنان محمد نور إن سر بقاء وترابط أعضاء الفريق طوال هذه السنوات هى الصداقة التى تربط أعضاءه ببعضهم البعض طوال رحلتهم الفنية وحتى الآن.

أما أحمد فهمى قال: إن علاقة أعضاء الفريق بدأت من سن صغيرة جدًا، فى أعمار سبعة وثمانية أعوام حتى عمر 18 عامًا، وأن أحد أسباب ارتباط أعضاء الفريق ببعضهم البعض هو طريقة الغناء الخاصة بهم حيث إن كل شخص منهم يغنى بطبقة صوتية معينة بلحن مختلف ونتيجة تشابك الأصوات بالطبقات المختلفة تخرج الأغانى بشكل مميز.

كما استضافت الحديدى، فى حلقة أخرى نجوم فيلم «كيرة والجن» من الفنان كريم عبدالعزيز والفنانة هند صبرى والمخرج مروان حامد، وتحدثوا عن كواليس العمل، وأبرز الصعوبات التى واجهتهم أثناء التصوير.

وتحدث «عبدالعزيز» عن تعاونه مع الفنان أحمد عز خلال العمل، موضحًا أنه لم يتصارع مع زميله على مساحة الدور، كما زعم البعض قبل بداية تصوير العمل، مشيرًا إلى أن أهم التحديات التى واجهته هى كيفية الحفاظ على وزنه على مدار 3 سنوات حتى يمكن أن يؤدى الدور بشكل جيد فى الفيلم.

برنامج «مساء DMC» تقديم إنجى القاضى، على DMC، استضاف كلًا من الفنان محمد شاهين والفنانة سينتيا خليفة فى سهرة غنائية مميزة، قدم خلالها «شاهين» عدد من الأغانى الرائعة، كما تحدثت سينتيا عن مشوارها الفنى وأعمالها الفنية الأخيرة التى قدمتها فى مصر.

وفى حلقة أخرى من البرنامج تقديم الإعلامى رامى رضوان، قدم سهرة غنائية للمطربة هدى، وقدمت عددًا من الأغانى منها «بين نارين»، وتحدثت عن سبب غيابها الفترة الماضية. كما قدم رضوان، حلقة مميزة مع الفنان أحمد داوود، للتعرف على كيفية الاستمتاع بأيام العيد، والذى غالبًا يحب قضاء جزء منه فى ممارسة رياضة التنس المفضلة له.

برنامج «8 الصبح» تقديم هبة ماهر على قناة DMC، قدم فقرة مليئة بالابتهالات الدينية الرائعة.

برنامج «الحكاية إيه» تقديم مروة سعيد، على قناة الشمس، استضاف  المنشد والشيخ عمر السنى والشيخ مصطفى رياض، وقدموا أجمل الابتهالات الدينية.

برنامج «بالخط العريض» تقديم الإعلامية إيمان أبوطالب، على قناة الحياة، استضاف المطرب وائل الفشنى، والذى قدم عددًا من الأغانى المميزة.

أما فيما يخص الإذاعة، استضاف برنامج «كلاكيت» تقديم لينة الطهطاوى، على محطة نجوم إف إم، الفنان على قاسم، والذى تحدث عن مشاركته فى فيلم «كيرة والجن»، أمام النجم كريم عبدالعزيز وأحمد عز وبمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين.

برنامج «بحب السيما» تقديم شريف نورالدين على ميجا إف إم، استضاف لارا إسكندر للحديث عن مشاركتها فى فيلم «كيرة والجن».