الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الإكسسوارات الفرعونية والأحجار الملونة موضة صيف 2022

احتلت أية الدياربى منزلة عالية فى عالم الإكسسوارات المصنوعة من الخامات المختلفة، ليطلق عليها عزة فهمى المستقبل حيث إنها تسير على خطى مصممة الاكسسوارات الشهيرة عزة فهمى.



آية الدياربى من سكان مدينة بورسعيد بدأت عملها فى عالم الاكسسوارات منذ عام 2014 لتعمل مع العديد من الفنانين والقنوات الفضائية المختلفة التى زادتها شهرة كبيرة. تحرص أية على أن تكون أعمالها مصنوعة يديويًا خصيصا فتمتلك حواء قطعة فريدة ومختلفة عن القطع المتوفرة فى السوق، وتقوم مصممة الاكسسوارات بتصميم الاكسسوارات الخاصة بها بنفسها، حيث انها ترسم التصميم على الورق ثم تنقشه بالخامات المختلفة عالية الجودة كالنحاس و تقوم بإضافة لمسة جمالية عليه، كما تفضل التصميمات الفرعونية والأحجار الطبيعية.

لم تتردد فى الدخول لعالم الفن بطريقة فريدة وخاصة بمنتهى الدقة والحرفية الشديدة وبقدر من البساطة وبأنامل ذهبية تحول «الدياربى» السلك النحاسى والخامات المختلفة إلى إكسسوارات من أساور وحلى ومجوهرات وخواتم بطريقة الهاند ميد وتشكلها بحرفية ودقة عالية لإخراج قطعة فنية تسر الناظرين.

وأوضحت أية ان الاحجار الملونة موضة خلال صيف 2022 وأن اللون البرتقالي والأخضر هما المسيطران، لافتة إلى أن سلاسل الرقبة أكثر طلبا بسبب الصيف والبحر، إضافة إلى السلاسل الطويلة المستوحاة من الأستيل التركى وهي عبارة عن سلاسل طويلة للغاية علي شكل سبحة ومنها أنواع بالاحجار الكريمة أو كاجوال بخامات مناسبة للبحر والصيف.

يشار إلى أن آية قد عملت مع الفنانة روجينا فى مسلسل بنت السلطان، وايضا  مع مذيعات كثيرة فى قنوات مختلفة.