الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

النواب يهنئون الرئيس بذكرى ثورة 23 يوليو.. ويؤكدون ألهمت شعوب العالم للتخلص من الاستعمار

تقدم النائب عمرو القطامى، عضو مجلس النواب، بخالص التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى ورجال القوات المسلحة والشعب المصرى بالذكرى الـ 70 لثورة 23 يوليو، مؤكدا أنها كانت وستظل إنجازا وطنيا فى تاريخ الدولة المصرية حمل لواءها طلائع القوات المسلحة وانحاز لها جموع الشعب المصرى العظيم.



وأوضح القطامى، أن هذه المناسبة حاضرة فى وجدان الشعب المصرى، بما حققته من إنجازات عظيمة لإرساء مبادئ العدالة والمساواة والحرية، مؤكدا أن مصر فى عهد الرئيس عبدالفتاح السيسى تسير على نفس المبادئ من الرغبة فى إقرار حياة كريمة للشعب المصرى وتطبيق العدالة.

وأشار القطامى، إلى أن ذكرى ثورة الثالث والعشرين من يوليو كانت منبر للحرية حيث ألهمت جميع حركات التحرر فى العالم والشعوب المتطلعة للحرية، فتحققت لها أهدافها فى التحرر والاستقلال والتخلص من الاستعمار.

وأعرب القطامى عن خالص تمنياته للدولة المصرية قيادة وشعبا بتحقيق مزيد من التقدم والازدهار والمضى قدما فى سعيها الحثيث نحو تعزيز التنمية الشاملة على الأصعدة والمستويات كل وتغيير ملامح الحياة على أرض مصر وبناء جمهورية جديدة تليق بتطلعات المصريين وآمالهم نحو التقدم والازدهار.

كما هنأ النائب محمد سلطان عضو مجلس النواب، الرئيس عبدالفتاح السيسى ورجال القوات المسلحة والشعب المصرى بالذكرى الـ 70 لثورة 23 يوليو، مؤكدا أنها تمثل ملحمة وطنية ونقطة تحول فى تاريخ مصر الحديث.

واضاف ثورة ٢٣ يوليو وضعت الأسس الحقيقية لبداية حقبة جديدة قائمة على تحقيق العدالة الاجتماعية واسترداد الكرامة والقضاء على الاستعمار، مؤكدا أنها ستبقى خالدة فى أذهان المصريين بإنجازاتها التى حققتها فى مختلف المجالات ولاسيما الاجتماعية والاقتصادية.

ولفت سلطان، إلى أن مصر تحتفل بهذه المناسبة فى ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسى وجهوده وإنجازاته فى كافة المجالات المختلفة وزياراته لدول العالم والذى استطاع من خلالها تحقيق العديد من المكاسب السياسية والاقتصادية الدولة المصرية.

وأوضح أن مصر ترسخ مرحلة جديدة من الإنجازات الطموحة فى مسيرة البناء والإصلاح، وذلك فى ظل الجمهورية الجديدة التى تجسد إرادة المصريين الحرة بطاقات النابغين والمبدعين من أبنائها .