الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا
فلسفة «النادى».. شيراتون مستعد

فلسفة «النادى».. شيراتون مستعد

لماذا أندية الوزارة الآن؟.. من الواضح من خلال متابعتى للملف منذ أن كان فكرة التأكيد أن دخول الدولة.. أى وزارة الشباب فى بناء الأندية لم يكن عشوائيًا.. بل جاء اتساقًا مع مفهوم تطوير مجال عمل الوزارة ليشمل المجتمع بشكل عام.. وإيمان الوزارة بضرورة.



١- خلق منصات يمكن من خلالها خدمة المجتمع .

٢- ضبط عملية المغالاة فى أسعار عضويات الأندية.

3- وكبح عملية ارتفاع أسعار الخدمات الأعضاء.

٤- عدم الاستغلال بأى شكل.

النادى بشيراتون.. وحالة من الاستنفار مع اقتراب موعد الافتتاح التجريبى وزير الشباب وتعهد مجلس الأمناء على ترتيب البيت من الداخل.. وتعاقد نادى شيراتون مع شركة للإدارة.. وشركات الأمن وأكاديميات سباحة وألعاب جماعية وفردية.. النادى شيراتون تعاقد مع الكافيهات والمطاعم والبنوك.

د.أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أدرك أن هناك ضرورة بأن تمتد خدمات الوزارة لتصل للمجتمع فى ظل تشابك التحديات والمستهدف من شرائح المجتمع مع إيمانه بأن المحافظة على الشباب يبدأ من الأسرة.

لذا انطلقت فكرة الأندية وسلسلة النادى هدف آخر لأندية الوزارة وهو أن تكون منصات لخدمة الأعضاء والمناطق المحيطة.. الأخطر هنا أن أشرف صبحى يؤمن بأن الوزارة تبنى والشركات الخاصة الأكثر خبرة بشأن كل تفاصيل حركة المجتمع هى التى تدير توجيهات الوزير.. لمجلس أمناء نادى شيراتون.. عاوز أفضل الأكاديميات وأفضل المدربين وأفضل الإداريين.. وقد علمت أن سلسلة النادى سوف ترتبط ببرامج الوزارة بخصوص الكشف عن المواهب ورعاية البطل الأوليمبى وتنمية المواهب وهى أفضل منصة لتحقيق أهداف وزارة الشباب.

النادى شيراتون وضمن خططه للتعاقد مع الأفضل فى كل أمور العمل ومع كل المقاولين أو الشركات.. فى حفل بسيط لتوقيع شركة الإدارة مع أكاديمية أوليمبية فى كرة اليد ومع شركة الأمن والصيانة.

الضيوف تفقدوا النادى.. والمنشآت واندهشنا من الاستغلال الأمثل لكل المساحات.. إنشاءات تمت مراعاة البيئة والاستدامة والذوق العام والمحافظة على سلامة الرؤية البصرية.. وعقود شراكة مع شركتى للأمن والنظافة فى إطار الاستعداد للتشغيل.

قامت شركة الإدارة لنادى النادى بشيراتون OC Sport بتوقيع بروتوكول مشترك مع أكاديمية أوليمبية لكرة اليد، بحضور الدكتور أحمد الشيخ المدير التنفيذى لوزارة الشباب الرياضة، رئيس مجلس أمناء نادى النادى بشيراتون. وكمال عامر ود.رملة ولواء   ومحيى معروف أعضاء مجلس الإدارة  حضر أيضًا حفل التوقيع. 

أعضاء مجلس إدارة الأكاديمية، ضمنهم لاعبو منتخب مصر الوطنى لكرة اليد وهم: “على زين، كريم هنداوي، إبراهيم المصرى، محمد علاء (لوكا)، وحسين زقزوق”. 

كما تضمن المؤتمر توقيع الدكتور أحمد الشيخ عقد مع شركة الأمن، ويمثلها السيد اللواء محمد نبيل رئيس مجلس إدارة الشركة الإفريقية للأمن والحراسة، إضافة إلى توقيع عقد أعمال النظافة بين المهندس يوسف مرزوق مدير شركة المدن والدكتور يحيى فارس رئيس مجلس إدارة شركة OC Sport .

فيما نقل  الدكتور أحمد الشيخ -خلال كلمته- تحيات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة إلى جميع  السادة ضيوف المؤتمر، مقدماً لهم الشكر والتقدير على التعاون المثمر.

وتحدث المدير التنفيذى للوزارة عن أهداف مجلس الأمناء، وما تم إنجازه بمشروع نادى النادى بشيراتون؛ تحقيقاً للسياسة العامة للوزارة بتوجيهات وزير الشباب والرياضة، مشيراً إلى أنه يتم السعى نحو توفير كافة الخدمات ومتطلبات أعضاء النادى، والتعاقد مع كبرى الأكاديميات الرياضية لإعداد أبطال رياضيين فى مختلف الألعاب.

حضر مراسم التوقيع من مجلس أمناء نادى النادى بشيراتون كل من اللواء إبراهيم صابر نائب محافظ القاهرة، ومحمد الجزار - أمين الصندوق، وأعضاء مجلس الإدارة “كمال عامر، الدكتور محمد زرمبة، محيى معروف”، وأحمد صبحى مقرر المجلس، والدكتور سعيد صلاح مدير النادي.

آخر سطرين 

١- من أجندة عمل د. أشرف صبحى أن تكون أندية النادى ومراكز التنمية مراكز مساعدة للوزارة فى الكشف وتنمية مواهبنا الرياضية وهناك بروتوكولات بين الجهات والوزارة . ٢- عدم المغالاة فى أسعار العضويات خاصة فى الدفعة الأولى من العضويات أمر يوضح فلسفة النادى.

الوزارة تبنى والشركات تدير والإشراف والمتابعة الدقيقة لدولاب العمل نوع من الإدارة لتحقيق أفضل النتائج.