الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أسماء حبشى: «لقاء خاص» يسلط الضوء على النماذج الناجحة فى مختلف المجالات

قالت الإعلامية اسماء حبشى، مقدمة “لقاء خاص” على قناة نايل لايف، إن البرنامج يسلط الضوء على المتميزين فى مختلف المجالات الفنية والثقافية والاجتماعية.



وأضافت “حبشى” لـ”روزاليوسف”، أنها انتهت من تصوير عدة حلقات للبرنامج، منها لقاء مع هالة جلال مخرجة السينما الاستقصائية، الاعلامية اللبنانية ريتا وكيم، الدكتور عبد الناصر النجار استاذ ورئيس قسم جراحة التجميل فى جامعة بنى سويف، خبير التجميل السينمائى محمود مرشد.

وتابعت أنها سجلت حلقة مع المخرج المسرحى يوسف المنصور، عن النجاح الكبير الذى حققته مسرحية “الحفيد” بطولة لوسى وتامر فرج، لافتة الى أن المسرح القومى، لديه إمكانيات رائعة ويقدم أعمالًا مسرحية هائلة ونصوصًا مميزة، وديكورًا جيدًا، وسيظل المسرح القومى أسد المسارح العربية.

واشارت الى ان مسرحية “الحفيد” بمثابة سيمفونية معزوفة بين فيلمى “ام العروسة” و”الحفيد”، تدور حول العلاقة بين الآباء والابناء وأثر هذه العلاقة على المجتمع بعدما يكبر الابناء ويتعاملون مع المحيطين بهم، وبخاصة اذا كان هناك قهر موجه من الآباء للابناء وتأثيره على نفسية الابناء.

وعن برنامجها الآخر “نهارك سعيد”، قالت إن البرنامج يهتم بموضوعات الساعة والأحداث الجارية، بالإضافة الى تركيزه الفترة الحالية على مشروعات تخرج الطلاب فى مختلف الكليات، بالإضافة الى متابعتهم عقب التخرج.

وعلى جانب آخر، كشفت عن تفكيرها فى تقديمها برنامج عبر الراديو، معبرة عن مدى عشقها للإذاعة وبخاصة أن بدايتها كانت من إذاعة الأخبار فى الراديو الى ان تم انتقالها الى شاشة التليفزيون متمثلة فى القناة الاولى فى برامج الاطفال تحت اشراف الاعلامية سامية شرابى، ثم القنوات المتخصصة.

واضافت، أن الاذاعة المصرية اصبح محتواها اكثر تطورًا، وحققت طفرة كبيرة، معبرة عن أمنيتها فى تقديم برنامج اجتماعى كـ”فضفضة مع الناس”، من خلال الحديث معهم، والتعرف على مشاكلهم والحديث فيها باسلوب علمى صحيح،وتقديم نصائح لهم كى لا يلجأوا الى اشخاص آخرين ربما يقدموا لها طرق خاطئة للتعامل مع حياتهم.

وتابعت: “نفسى اقدم نوعية برنامج مثل “على الناصية” للاعلامية الكبيرة آمال فهمى، وان أكون خارج الاستديو مع الناس فى الشارع، ولابد من عودة هذه البرامج لانها من البرامج الناجحة جدا، والخروج فى الشارع مالوش علاقة بمذيع صغير او كبير، وانما له علاقة بالمهنية والقدرة على التواصل مع الجمهور هو الاساس للمذيع”.