الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

منصة «Estative» العقارية تفتتح مكتبها الإقليمى فى مصر

أعلنت منصة Estative العقارية عن افتتاح مكتبها الإقليمى فى مصر، تزامناً مع مشاركتها بمعرض الأهرام العقارى فى الفترة من 28 حتى 31 يوليو فى مركز المؤتمرات الدولية بمدينة نصر.



وقال أيهم جبارة مؤسس منصة Estative العقارية، إن الشركة بدأت أعمالها فى دولة الإمارات العربية المتحدة لما تمتلكه السوق العقارية من خبرة واسعة فى التنظيم وسهولة الإجراءات وتشجيع المستثمرين على تأسيس الشركات من خلال دائرة الأراضى والأملاك، وهو ما ساعد المنصة على التطوير والانطلاق بشكل واسع.

وأكد أن افتتاح المكتب الإقليمى فى مصر جاء نتيجة تطوير السوق العقارية المصرية وسرعة الإيقاع فى التخطيط والإنشاءات، مع توجيه ودعم الحكومة المصرية، من خلال إنشاء 14 مدينة جديدة وعدد من المشروعات القومية على رأسها العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين التى يواكبها 450 مطورا.

وأوضح أن التطوير فى التكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعى والذكاء الاصطناعى ساهم فى تقريب المسافات بين المجتمعات، لهذا تم إطلاق منصة Estative كأول منصة تواصل اجتماعى عالمى لتبادل الخبرات العقارية وتسهيل التواصل الجاد بين الشركات محلياً وعالمياً، فالمنصة تجمع كل الخبرات من مصممين ومهندسين ومقاولين ومصممى ديكور ومفروشات.

وأضاف مؤسس «Estative» أن مشاركتنا فى معرض الأهرام العقارى يهدف إلى نقل الفرص المتاحة فى مصر للمستثمر الأجنبي، بالإضافة إلى نقل التطور العقارى والتجربة المصرية والتعريف بالسوق العقارية المصرية عالميًا، نتيجة الاستثمار الناجح على المدى القريب والمتوسط والبعيد مصر.

ويمكّن Estative الشركات من إنشاء شركة على المنصة وإضافة عقاراتهم أو منتجاتهم وخدماتهم، وتزويدهم بتقنيات وخدمات من شأنها زيادة المبيعات فى هذه الشركات، يكفى فقط إرسال ما يكفى للتحقق من وجودهم الفعلى ونشاطهم العقارى من قبل إدارة Estative لضمان بيئة عمل واضحة للمشاركين لا يكون فيها التباس ولا مواربة، أن الوضوح والشفافية هى أولى مبادئ Estative تجاه المشاركين فى من كل النشاطات.