الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

غربلة فى الأهلى

بدأ مسئولو النادى الاهلى ترتيب أوراقهم استعدادا للموسم الجديد والذى سيشهد غربلة شاملة فى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، من خلال التعاقد مع لاعبين سوبر بجانب الاستغناء عن بعض العناصر والتى كانت تحت الاختبار خلال الفترة الأخيرة.. وسوف تكون شركة الكرة هى المسوولة عن صفقات الموسم الجديد بعد تسلم مهام عملها بشكل رسمى  خلال الشهر الجارى وهو سيتم مناقشته خلال جتماع مجلس الإدارة الذى يعقد اليوم  وسيتم التطرق فيه إلى مصير شركة الكرة وتسلم المهمة بشكل رسمي.



ونجح الأهلى فى التعاقد إلى الان مع أربعة لاعبين فى مراكز مختلفة فيما يجرى التفاوض مع حارس مرمى ويتم المفاضلة بين محمد صبحى حارس فاركو والمعار من نادى الزمالك ورصد الأهلى ٣٠مليون جنيه مقابل التعاقد مع اللاعب على أن يتم دفع ٢٠  مليون جنيه لنادى الزمالك عن طريق فاركو لتفعيل بند الشزاء النهائى  ويحصل فاركو على عشرة ملايين جنيه فى الصفقة، فيما دخل محمد أبو جبل حارس الزمالك ضمن الاسماء المطروحة للتعاقد معها.

ويدرس الأهلى الاستغناء عن أليو ديانج اللاعب المالى فى حال وصول عرض جيد يتجاوز ستة ملايين دولار على أن يتم التعاقد مع لاعب بديل له فى وسط الملعب.

وتأكد غياب خمسة لاعبين نهاية الموسم عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بسبب الإصابات التى ضربت صفوف الفريق خلال الفترة الأخيرة حيث يغيب عمرو السولية ومحمد شريف وحسين الشحات وأحمد عبد القادر وصلاح محسن بسبب إصابات عضلية.

ويؤدى الاهلى مرانه الأخير اليوم على ملعب التتش استعدادا لمباراة فاركو التى تقام فى التاسعة مساء غد الأربعاء على استعداد الاهلى والسلام ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز.

ويبحث الأهلى عن الفوز فى مباراة غد لاستمرار المنافسة فى سباق الدورى الممتاز لاسيما أن أى تعثر جديد يعنى ضياع لقب الدورى بعد أن تضاءلت فرص الفريق بالتعادل الأخير أمام المقاولون العرب والذى تسبب فى حالة من الغضب الشديد داخل النادى وبين الجماهير.

وحرص ريكاردو سواريش المدير الفنى للفريق على عقد محاضرات بالفيديو مع اللاعبين لشرح الأخطاء التى وقع فيها الاهلى خلال الفترة الماضية وأكد سواريش تقديره لغياب الجانب البدنى عن اللاعبين بسبب الإرهاق وكثرة المشاركة فى المباريات.

وسبق ان اكد سواريش فى مؤتمرات صحفية انه ليس ساحرا فى هذا التوقيت ليفعل كل شيء مع الأهلى فى ظل تراجع الأداء البدنى للاعبين بسبب الإرهاق الشديد الذى تعرض له اللفريق فى الفترة الماضية.