الأربعاء 10 أغسطس 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«نجوم دراما المنصات» على مائدة البرامج التليفزيونية والإذاعية

اهتمت عدد من البرامج التليفزيونية والإذاعية، بالأعمال الفنية المعروضة على المنصات حاليا، واستضافت عددا من نجوم هذه الأفلام والمسلسلات، منها فيلم «جدران» المعروض على Watch It، وغيره.



برنامج «كلمة أخيرة» تقديم لميس الحديدى، على قناة ON E، استضاف الفنانة درة والتى تحدثت عن فيلمها «جدران» المعروض على منصة Watch IT حاليا.

وقالت «درة»، إن ما جذبها لتقديم فيلم «جدران» هو قصته المميزة، إلا أنها لن تنوى تقديم أعمال رعب كثير لأنها لا تفضل الرعب، خاصة حينما يكون رعبا زائدا فى العمل.

وأضافت: «فيلم جدران أرهقنى نفسيا، واستفزتنى شخصية ليلى فى الفيلم وأسرتها، وأحببت على وجه الخصوص لحظة التحول التى كانت مغزى العمل، لافتة إلى أن الأعمال الكوميدى تعد صعبة كثيرا مثل الرعب.

وتابعت: التنوع والتجديد هما أكثر شيئين مهمين للممثل، وأحب تقديم أنماط وأدوار مختلفة خصوصا فى السينما، ولم أقدم أعمال رعب فى مسيرتى الفنية سوى فيلم جدران ومسلسل الشارع اللى ورانا».

واستكملت: «لا أعتبر مسلسل «الشارع اللى ورانا» رعب فقط، لأنه أيضا اجتماعى ودراما وسيكو، فهو قصة لها أكثر من مغزى ومعنى، و أنا مش بحب الرعب لمجرد الرعب عشان نخوف، أنا بحب الرعب يكون قائم على قصة، وهو الأمر الذى أعجبنى فى جدران».

برنامج «الحكاية» تقديم الإعلامى عمرو أديب، على قناة MBC مصر، استضاف الفنانة ريهام عبدالغفور، للحديث عن أعمالها الفنية المشاركة على منصة شاهد، وهما مسلسل «وش وضهر» بطولة اياد نصار، إخراج مريم أبوعوف، ومسلسل «منعطف خطر» مع باسل الخياط وباسم سمرة واخراج السدير مسعود.

وتحدثت الفنانة ريهام عبدالغفور، عن كواليس وتفاصيل مشاركتها فى العمل، قائلة: «نجاح المسلسل فاق توقعاتى»، لافته إلى أن هناك عوامل كثيرة ساعدت على نجاح المسلسل وعلى رأسها الكتابة  والتصوير والإخراج».

 وكشفت عن أن بعض أحداث المسلسل تم تصويرها فى طنطا، مشيرة إلى أنها أحبت طنطا بشكل كبير، كما وجهت الشكر لأهل طنطا.

برنامج «عيش صباحك» تقديم فانا أمام ويوسف التهامى، على محطة نجوم اف ام، استضاف الفنان إسلام إبراهيم، للحديث عن مشاركته فى مسلسل «وش وضهر» أيضا.

وقال إسلام إبراهيم، إن شخصية متعهد الأفراح التى قدمها خلال أحداث العمل تعد من الشخصيات النادرة، لافتا الى أنه كان خائفًا من تقديم الدور.

وأضاف «ابراهيم»، أنه حينما قرأ الدور شعر بأنه جريء ومختلف عن أعماله السابقة، ولذلك تحمس كثيرا لتقديمه. 

وتابع: «عبده وردة شخصية مختلفة، وكنت خايف جدًا لكن المخرجة مريم عوف طالبتنى بعدم القلق، ورشحتنى عقب مشاهدتها لى فى مسلسل نجيب زاهى زركش، مع الفنان يحيى الفخرانى».

كما تحدث إسلام إبراهيم، عن الفنانة ميمى جمال، والتى ظهرت كضيفة شرف خلال أحداث المسلسل، لافتا الى انها تركت علامة كبيرة فى العمل، فهى فنانة كبيرة وشخصية دمها خفيف وكان سعيد كثيرا بالتعاون معها.