الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مخطط مكشوف من «الخطيب» لاستعادة الشعبية

يحاول محمود الخطيب رئيس الأهلى تنفيذ مخطط لمغازلة الجماهير الأهلاوية لتخفيف غضبها على مجلس الإدارة وعليه هو شخصيا بنشر أخبار عن صفقات جديدة ينهيها بنفسه.



مخطط الخطيب يعتمد على عدد من الأسماء الشهيرة لنجوم فى أندية أخرى يعلم جيدا أنه فى حال انتقالها للأهلى فانها سوف تسعد الجماهير بالرغم من صعوبة اتمام بعضها مثل المغربى أشرف بن شرقى لاعب الزمالك السابق حيث عرض الخطيب عليه راتبا سنويا اثنين ونصف المليون دولار أى ما يعادل 50 مليون جنيه مصرى.

كما يدخل ضمن مخطط الخطيب لاستعادة شعبيته عدد من نجوم بيراميدز فى مقدمتهم إبراهيم عادل ومحمد حمدى وأسامة جلال.. هذا بالإضافة إلى نجوم فيوتشر أحمد عاطف وأحمد رفعت.. بجانب محمد صبحى حارس فاركو والزمالك السابق.

ويدافع المقربون من محمود الخطيب عن مخطط استعادة شعبيته بأنها لتدعيم صفوف الفريق وهو مطلب جماهيرى استراتيجى فى ظل ابتعاد عدد كبير من اللاعبين عن مستواهم منذ فترة مثل محمود وحيد وعلى لطفى ومحمد هانى وميكيسونى وبيرسى تاو ومحمود متولى ومحمد محمود بسبب كثرة اصابتهم ووليد سليمان برغم مطالبة البرتغالى بالتجديد له سنة بعد أن وصل عمره الى 37 عاما.

وبجانب صفقات شراء اللاعبين الذى سيشملهم عدد من اللاعبين الأجانب قد تظهر جنسيات لم يسبق أن تلعب فى الأهلى مثل الجنسية اليابانية بناء على رغبة سواريش.. وهناك ضلع آخر لمخطط الخطيب لاستعادة شعبيته المتدهورة بنشر عدة أخبار عن صفقات مالية ضخمة بعوائد مالية فلكية عن طريق الشركات الراعية حتى يوصل للجماهير تحقيق النادى أرباحًا كبيرة فى عهده.