الخميس 6 أكتوبر 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الإسماعيلى جاهز لعبور فاركو

رغم ابتعاده بخمس نقاط كاملة عن منطقة الهبوط فى جدول الدورى الممتاز إلا أن الإسماعيلى بقيادة مدربه حمزة الجمل يدرك تمامًا أن الفريق مازال فى دائرة الخطر وعليه مواصلة الصحوة وتحقيق المزيد من الانتصارات .



وقبل مواجهات الجولة 29 للدورى التى انطلقت أمس فإن الإسماعيلى يحتل المركز الـ 12 ولديه فى جعبته 32 نقطة بفضل انتصاره الأخير المهم على المقاصة بهدف نجمه أحمد مدبولى بالجولة 28 باستاد الإسماعيلية، ويسعى الإسماعيلى لمواصلة الانتصارات عندما يواجه فاركو غدًا على استاد الإسكندرية. وكان الفريق قد واصل تدريباته الجماعية فى إطار استعداده لفاركو بعد الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة عقب مواجهة المقاصة الإثنين الماضى, وعاد محمد حمص المدرب العام لفريق الإسماعيلى للتدريبات بعد غيابه لظروف وفاة والدته. جدير بالذكر أن مجلس إدارة النادى الإسماعيلى بقيادة يحيى الكومى كان قد أبدى رفضه رحيل أى لاعب من نجوم الفريق عن القلعة الصفراء خلال فترة الانتقالات الصيفية بحثًا عن تحقيق الاستقرار للفريق والحفاظ على القوام الأساسى.

وشهدت الأيام الأخيرة أنباءً حول رغبة الزمالك فى ضم عبدالرحمن مجدى لاعب الدراويش.. ووفق مصدر بالإسماعيلى فإن النادى يتحفظ على بيع اللاعب إلا إذا كان المقابل المادى مغريًا ما قد يساعد النادى على إبرام صفقات مميزة أخرى.

وتردد أن إدارة الإسماعيلى لن تقبل أقل من 40 مليون جنيه نظير الاستغناء عن عبد الرحمن مجدى. فى سياق آخر حصل باهر المحمدى مدافع الفريق على جائزة لاعب شهر يوليو, وذلك بعد تألقه بشكل لافت فى اللقاءات الأخيرة. وحرص حسنى عبدربه مدير الكرة بالنادى الإسماعيلى على استحداث تلك الجائزة مؤخرًا وبشكل دورى لخلق مزيد من التحفيز والإصرار لدى اللاعبين على التألق وتقديم المستوى المنتظر مما ينعكس بالإيجاب على اللاعبين.