الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مكافآت خيالية فى الزمالك

تسيطر حالة من الفرحة العارمة داخل أروقة نادى الزمالك مع اقتراب حصد الفريق الأبيض للقب الدورى، حيث يحتاج إلى 6 نقاط من أجل التتويج رسميا باللقب للموسم الثانى على التوالى.



وتجهز إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور مكافآت خيالية للاعبى الفريق حال تتويجهم ببطولة الدورى كما وعدهم رئيس القلعة البيضاء.

ولن تقف الأ×مور عند هذا الحد، بل ينوى أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة فى الزمالك عقد أكثر من جلسة مع أكثر من لاعب فى الفريق من أجل زيادة عقودهم وتعديل بعض البنود فى عقود بعض اللاعبين وعلى رأسهم شيكابالا وروقا.

ويعتبر مسئولو الزمالك أن أزمة تضارب مواعيد مباراة السوبر المصرى السعودى ودور الـ64 ببطولة دورى أبطال إفريقيا لن تشكل عائقا أمام الفريق الأبيض، حيث يجهز النادى أكثر من سيناريو مقترح للخروج من هذه الأزمة.

والمقترح الأول هو المطالبة بتحديد موعد جديد للقاء السوبر المصرى السعودي، خاصة أنها ستكون مباراة ودية، ويمكن تعديل موعدها عكس المباريات الرسمية للأبيض بدورى الأبطال.

والمقترح الثانى هو تقديم طلب للكاف بتأجيل مباراتى الذهاب والإياب أمام اليكت سبورت بطل تشاد الذى سيقابل الزمالك فى دور الـ64 بدورى الأبطال.

والمقترح الثالث هو تقديم طلب لفريق بطل تشاد بإقامة مباراتى الذهاب والإياب فى القاهرة استنادا إلى العلاقة الطيبة التى تجمع بين الناديين.

والمقترح الرابع حال فشل الحلول السابقة هو تجهيز فريقين بحيث يلعب الأبيض لقاء السوبر المصرى السعودى أمام الهلال فى قطر باللاعبين الأساسيين، وتجهيز فريقا بديلا يخوض مباراتى الذهاب والإياب أمام ليكت سبورت.. ويواجه الزمالك بطل تشاد فى الذهاب من 9 لـ11 سبتمبر، ومباراة الإياب من 16 لـ18 سبتمبر.. وفى حالة تخطى الزمالك للدور التمهيدى الأول، سيواجه الفائز من فلامبو البورندوى والاتحاد الليبى، فى دور الـ 32 من دورى أبطال إفريقيا.. ومن المنتظر أن تقام مباراة السوبر المصرى السعودى فى قطر يوم 9 سبتمبر وهو نفس يوم لقاء الذهاب للزمالك فى الدورى التمهيدى.

ويستأنف الزمالك تدريباته، اليوم الخميس، بعد الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق الأبيض بالأمس، وذلك من أجل الاستعداد لمواجهة الإسماعيلى فى دور الـ16 من بطولة كأس مصر ليغلق الأبيض صفحة الدورى مؤقتا.