الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البنك الأهلى يفتتح فرعًا جديدًا بمدينة الفرافرة

أعلن البنك الأهلى عن افتتاح فرعه الجديد بمدينة الفرافرة بمحافظة الوادى الجديد وذلك ضمن خطة البنك الأهلى للانتشار والتوسع فى تقديم الخدمات المصرفية حيث تعتبر محافظة الوادى الجديد بواحتها الخمسة من أهم المقاصد السياحية فى مصر، خاصة السياحة العلاجية التى تعد عاملا رئيسيًا فى مستقبل السياحة المصرية.



حضر الافتتاح اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد وهشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى وكريم سوس الرئيس التنفيذى للتجزئة المصرفية والفروع وحنان الشيخة رئيس مجموعة الموارد البشرية وعدد من قيادات البنك والمحافظة.

وأشاد اللواء د.محمد الزملوط بحرص البنك الأهلى المصرى على التواجد بمدينة الفرافرة وتوفيره لكافة الخدمات المصرفية لأهالى ورواد المدينة والتيسير عليهم فى الحصول على خدماتهم المصرفية دون عناء وهو ما يعكس إدراك البنك للأهمية الاستراتيجية لمدينة الفرافرة، بالإضافة الى أعمال الإنشاءات بمقر فرع البنك والتى تم تصميمها على أحدث طراز.

وأشاد بالمستوى المتميز لمبنى البنك المزود بأعلى معايير الجودة فى التأثيث الذى يليق بأكبر البنوك المصرية.

وعقب الافتتاح صرح هشام عكاشة بأن افتتاح فرعي للبنك الأهلى المصرى بمدينة الفرافرة يعد خطوة استراتيجية مهمة تخدم خطط البنك الطموحة للتوسع والانتشار الجغرافى بمختلف محافظات الجمهورية، هو ما يعكس اهتمام البنك بالتواجد فى المناطق غير المشمولة مصرفيا بالشكل الكافيى.

وأشار إلى أن التواجد فى تلك المنطقة الحيوية يعمل على توسيع قاعدة المستفيدين من المنظومة المصرفية والوصول بخدمات القطاع إلى مختلف فئات العملاء تفعيلا لمبدأ لشمول المالى الذى يعد أحد أهم استراتيجيات البنك والذى يوليه البنك المركزى أهمية قصوى، سعيا لضم فئات اكثر لمنظومة القطاع المصرفى.

وأضاف «عكاشة» أن تواجد فرع للبنك بمدينة الفرافرة يوفر الوقت وعناء السفر للأهالى خارج المدينة للحصول على خدماتهم المصرفية، وهو ما يعد استمرارا لدور البنك الأهلى المصرى فى تقديم خدماته لجميع عملائه فى جميع أنحاء الجمهورية.

وأكد أن ذلك يأتى فى اطار دعم خطط الدولة التنموية لجنوب مصر والمناطق الحدودية بشكل خاص، خاصة فى ضوء ما شهدته محافظة الوادى الجديد بمختلف مدنها من تفعيل خطط للتنمية والتطوير الشامل فى مختلف المجالات والقطاعات.

من جانبه أكد كريم سوس أن فرع الفرافرة يعد فرعا متكاملا، حيث سيقدم كافة الخدمات المصرفية المتطورة لأهالى المدينة والقرى المجاورة وخاصة الخدمات التى تتلاءم مع طبيعة النشاط الاقتصادى لأهالى الفرافرة، وذلك بهدف تسهيل المعاملات المالية والتجارية بها.

بالإضافة توفير ماكينات صراف آلى ATM للتيسير على العملاء، كما حرص البنك على تقديم خدمات رقمية حديثة تتماشى مع التطور التكنولوجى ومع تطور احتياجات العملاء فى ظل التحول الرقمى المتلاحق الذى يشهده القطاع المصرفى حاليا.

وأضاف سوس أنه روعى فى تصميم الفرع ان يتماشى مع الهوية المؤسسية المتطورة والمميزة لكافة فروع البنك والتى تتيح أفضل تجربة للعميل داخل الفرع.

وأكد تزويد الفرع الجديد بأفضل الكوادر البشرية المُدربة على أحدث أساليب العمل المصرفى بهدف تقديم الخدمات المالية والمصرفية بدقة وكفاءة متناهية والتى حرص البنك على ان تكون على دراية تامة لطبيعة الجمهور المستهدف بالفرع لتقديم الخدمات المناسبة لهم، إلى جانب حرص البنك على توفير بنية تكنولوجية متطورة تواكب أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا المصرفية.