الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بالأسماء نكشف مفاجآت الأهلى فى القائمة الإفريقية

استقر البرتغالى ريكاردو سواريش على ضم عدد من اللاعبين الشباب لقائمة الأهلى المشاركة فى دورى أبطال إفريقيا بعد اجتماعه بمجلس إدارة الأهلى. وجاء أحمد نبيل كوكا على رأس هذه الأسماء بوصاية من محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى، الذى أكد لسواريش أن اللاعب سيكون إضافة كبيرة للفريق وسيجده أفضل من كل العناصر الحالية.



كما زكى الخطيب انضمام محمد مغربى، المعار بالدورى التشيكى، بعد اتخذ المجلس قرار بعودته مع انطلاقة الموسم الجديد، ونال إشادات واسعة من «بيبو» ولجنة التخطيط، كما أعجب سواريش بأداءه بعد مشاهدة بعض مقاطع فيديو له.

من جانبه قرر البرتغالى قيد المهاجم أحمد سيد غريب، وقال إنه لاعب جيد ويستحق فرصة، كما أنه قد يضطر لإشراكه إذا حدثت إصابات لعدم وجود عدد كاف من اللاعبين فى مركز الهجوم.

وكذلك ضم اللاعب زياد طارق إلى صفوف اللاعبين الشباب فى قائمة الفريق، بعد ما قدمه مع الفريق الأول خلال الفترة الأخيرة.

وجاء محمد أشرف، الظهير الأيسر الذى شارك مؤخرًا، ضمن قائمة الفريق الإفريقية، وكذلك تمسك سواريش ببقاء اللاعب حيث يفضله على محمود وحيد.

على جانب آخر استقر البرتغالى ريكاردو سواريش المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، بشكل كبير على قائمة الراحلين عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية.

سواريش يجهز تقريرا سيتم إرساله إلى مسئولى القلعة الحمراء نهاية الموسم الجارى، سيتضمن أسماء اللاعبين الذين سيتم استبعادهم من قائمة الفريق فى الموسم الجديد.