الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«سامسونج» تطلق هاتفين جديدين من «جالاكسى Z»

أطلقت شركة سامسونج للإلكترونيات هاتفين ذكيين جديدين من سلسة هواتف جالاكسى Z ، وهما Z Fold 4 & Z Flip 4.



قال الدكتور تى إم روه، الرئيس والمدير التنفيذى لوحدة أعمال تجارب الهواتف المحمولة فى سامسونج للإلكترونيات: «تم تصميم الأجهزة القابلة للطى من سامسونج جالاكسى اعتمادًا على رؤية الانفتاح لدينا، مما يتيح إمكانيات جديدة تكون مخصصة كليا لمستخدمينا من الداخل والخارج.

وأضاف، أنه تم إنشاء الجيل الجديد من الأجهزة القابلة للطى بالتعاون مع شركائنا العالمين، لتوفير تجربة لا مثيل لها تلبى احتياجات مستخدمينا الأكثر تفاعلاً.

كما ذكر أن الطلب على الأجهزة القابلة للطى فى تزايد مستمر بعدما نجحنا فى تحويل هذه الفئة من مشروع جوهرى إلى مجموعة أجهزة رئيسية يتمتع بها الملايين حول العالم».

ويحتوى هاتف جالاكسى Z Flip4 على خاصية اللقطات السريعة المحدّثة والتى تتيح للمستخدمين التقاط صور سيلفى عالية الجودة مباشرة من شاشة الغلاف عن طريق الاستفادة من الكاميرا الرئيسية.

كما يمكن تسجيل فيديوهات عالية الجودة من خلال تلك الخاصية، ويمكن الانتقال بسلاسة إلى وضع الكاميرا المرن Flex Cam لمواصلة التسجيل بدون استخدام اليدين دون إيقاف الفيديو، وتعد تلك الخاصية مثالية لصانعى المحتوى ومدونى الفيديو، ويمكن أيضاً للمستخدمين التقاط صور سيلفى فى الوضع الرأسى ومشاهدة الفيديو بنسبة الصورة الفعلية عند استخدام وضعية اللقطات السريعة.