الأربعاء 7 ديسمبر 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا
المقالات العدوانية!

المقالات العدوانية!

لم يقل الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء إنه تم رصد أكثر من مائة وخمسين مقالا تهاجم مصر - تهاجم ولا تتناول الأحوال فى مصر بالتحليل - نشرت خلال ثلاثة أشهر فقط.. بل قال - وهنا الخطورة - إن هذه المقالات مدفوعة!! أى نشرت على مساحات إعلانية!!



الخطورة هنا أنه من المستحيل أن يتوافق أكثر من مائة كاتب فى مساحة زمنية قليلة نسبيا بمعدل دورى يصل إلى مقالين ضد بلادنا كل ثلاثة أيام!!! وعندما تكون مدفوعة فلا يمكن إلا أن تكون جهة ما تقف خلف ذلك!! دفعت للصحف كما دفعت للكتاب.. تمول وتخطط وتوجه وتختار الموضوعات وربما كتبتها وحررتها وأرسلتها بأسماء موقعيها!.

نعود إلى ما قلناه مرارا خلال السنوات الماضية.. حركة التقدم والتنمية الجارية فى مصر تزعج قوى وأطرافًا دولية.. احتجاجها مباشرة ليس منطقيا ولا قانونيا.. لذا تحرك أدواتها ووكلاءها وعملاءها فى كل مكان من أجل إرباك المشهد فى مصر وتشويه ما يجرى والتشويش عليه أمام المصريين وأمام المستثمرين العرب والأجانب لينتهى الأمر إلى تعطيل هذه الحركة!

لم يعد الأمر - فى كلام رئيس الوزراء - عند الكتائب الإلكترونية ولا المنصات المعروفة لإعلام الشر بل بلغ حد العلنية واللعب أو قل التآمر على المكشوف.. وهو ما يستدعى ما طالبنا به مرارا.. أقصى درجات الاحتشاد خلف الوطن وقيادته!