الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

جلسات الطرب الأصيل اختيار «التوك شو» للترفيه على الجمهور

اهتم عدد من البرامج التليفزيونية مؤخرا، بالتركيز على تقديم سهرات غنائية باستضافة كبار مطربى الغناء العربى الأصيل منهم مطربون موجودون على الساحة وآخرون غابوا عن الأضواء.



برنامج «معكم» تقديم الاعلامية منى الشاذلى، على قناة CBC، استضاف المطرب كاظم الساهر، والذى تحدث خلال هذا اللقاء عن مشواره الغنائى وغيابه اكثر من عشر سنوات عن جمهوره المصرى، كما تحدث لأول مرة عن حياته الشخصية ورحيل أم أبنائه.

كما قدم “الساهر” عددا من أجمل أغانيه خلال هذا اللقاء.

برنامج “سهرانين” تقديم الفنان أمير كرارة، على قناة ON E، استضاف المطربة كارول سماحة، والتى تحدثت عن مشوارها الغنائى، بالإضافة الى احدث ألبوماتها.. وقدمت “سماحة” عددا من اغانيها خلال اللقاء، وتفاعل معها جمهور الاستديو بشكل كبير.. برنامج “مساء DMC” تقديم الاعلامية انجى القاضى، على قناة DMC، استضاف المطربة نوران ابوطالب، والتى قدمت عددا من الاغانى لكبار المطربين مثل اغنية “ليالينا” للمطربة وردة. كما تحدثت عن أعمالها الغنائية المقبلة، وطموحتها وكثير من الأمور حول الغناء.. برنامج “يحدث فى مصر” تقديم الاعلامى شريف عامر، على قناة MBC مصر، استضاف المطربة ايمان عبدالغنى والمايسترو ماجد سرور.

وتحدثت “ايمان” عن بدايتها الغنائية والتى كانت من خلال دار الأوبرا المصرية، قبل اشتراكها فى برنامج “The Voice”، كما كشفت عن مدى حبها للأغانى القديمة لكبار مطربى زمن الفن الجميل.. أما المايسترو ماجد سرور، فتحدث عن آلة القانون وكيفية توظيفها فى الأغانى.