الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ليلى شندول: انشغالى فى أغنيتى «كتبنا غياب» سبب تأجيل برنامجى

كشفت الإعلامية التونسية ليلى شندول، عن تأجيل برنامجها الجديد إلى شهر يناير المقبل، بسبب انشغالها بأغنيتها الجديدة «كتبنا غياب»، والتى تم طرحها مؤخرا.



وأضافت «شندول»، لـ»روزاليوسف»، أن برنامجها ترفيهى فنى ويهتم بالموضة والأزياء، لافتة إلى أنها لن تتخلى عن عملها الإعلامى فى حال نجاحها كمطربة، إذ أن الإعلام لديها فى المرتبة الاولى. 

وأشارت الى أنها استمتعت كثيرا بتقديمها «كتبنا غياب»، والتى صورتها كفيديو كليب، فى بيروت، موضحة أنها كانت قلقة كثيرا فى البداية من خوض هذه التجربة، إلا أن الغناء كان حلمها منذ الطفولة.

وتابعت، أن الكليب من إخراج زياد الخورى، وإنتاج شركة لايف ستايل، لافتة إلى أن «كتبنا غياب» رسالة الى كل رجل بأن المرأة يمكنها أن تستكمل حياتها وتنجح بدونه.

واستكملت حديثها: «شاهدت المطربة شيرين عبدالوهاب فنانة قوية وتمر بظرف صعب، لكن أرى أنها فترة وهتعدى، وهتقدر توقف على رجلها أحسن من الأول، وهى فنانة ولها جمهورها، والمرحلة اللى عدت بها، أنا كمان مررت بتجربة مشابهة، وأنا أقوى من أى حاجة، ولو انا مدعمتش نفسى مش هلاقى حد يدعمنى».

وعن حبها للموضة، أكدت أنها عملت فى بدايتها كعارضة أزياء فى تونس، واستمرت فى اهتمامها بالموضة، لذلك تميل دائما ان يكون هناك فقرة عن الموضة فى برامجها، كما أنها تنوى أن تكون هذه الفقرة فى برنامجها الجديد.