السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هل «سافيو» هو الرجل المناسب فى الهجوم الأحمر ؟

قام المسئولون فى الأهلى بالاتصال بنظرائهم فى نادى بوليفار البوليڤى القادم منه البرازيلى سافيو للوقوف على حقيقة إيقاف اللاعب بسبب اعتدائه على حكم مباراته الأخيرة فى بوليفيا.



وبالفعل هناك عقوبة بالإيقاف ضد اللاعب, الأمر الذى أثار انتقادات ضد مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب الذى بدوره خفف الأمر بأن الإيقاف 3مباريات فقط.

من جانبه أكد ليوناردو جالبس، مدرب بوليفار البوليفى، أن لاعبه السابق برونو سافيو يمتلك إمكانيات رائعة تؤهله للنجاح مع القلعة الحمراء.

أشار جالبس إلى أن سافيو لديه قدرة وبراعة على تسجيل الأهداف، واللعب فى أكثر من مركز بالهجوم، وانتقال سافيو للأهلى نجاح كبير له، وسيكون نقلة كبيرة فى مشواره الكروى.

ورغم تصريحات مدرب سافيو السابق إلا أن الملعب سيكون الحكم الوحيد على اللاعب بعد مشاركته مع الأحمر.

من ناحية أخرى تؤكد تقارير من جنوب إفريقيا سعى الأهلى للتخلص من بيرسى تاو ولا توجد فرق مهتمة بضمه، بل الأهلى هو من يعرضه عليهم لأنهم يريدون التخلص منه لكثرة إصاباته التى أبعدته عن صفوف الأهلى وعن منتخب الاولاد الذى يخوض مواجهتين وديتين أمام سيراليون وبوتسوانا خلال الأجندة الدولية فى سبتمبر الجارى.

ويرى هوجو بروس مدرب منتخب الاولاد أن هذا الموقف ليس جيدًا لتاو ومع نهاية الانتقالات ربما أجبر على البقاء، ولكن موقف الأهلى من علاجه فى قطر نال استحسان جماهير جنوب إفريقيا.

بينما سافر المالى الدولى ديانج إلى بلاده للانضمام إلى المنتخب فيما توجه على معلول إلى تونس للانضمام إلى المنتخب التونسى المتأهل لكأس العالم بقطر 2022.