الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أندية الممتاز تبحث عن تدعيم صفوفها من بوابة الأهلى

دخلت العديد من أندية الدورى الممتاز وبخاصة التى يقودها  مدربون من أبناء القلعة الحمراء فى مفاوضات مباشرة لضم عدد من لاعبى الأهلى الراغب فى إكسابهم خبرات الممتاز من خلال الإعارات.



حيث يسعى إنبى بقيادة أحمد كشرى المدير الفنى الجديد فى التعاقد مع عمرو حسام مهاجم النادى الأهلى، فى حين أصبح مصطفى فوزى قريبا من الانتقال إلى الداخلية وذلك برفقة محمد نصير لاعب خط الوسط.

ويرغب فريق حرس الحدود بقيادة أحمد أيوب فى التعاقد مع عبد الرحمن مانو لتدعيم خط الوسط، كما أصبح وليد مصطفى قريبا من التواجد مع غزل المحلة بحكم العلاقات القوية مع الأهلى.

من جانب آخر وعلى عكس المتوقع ،وبالرغم من تنفيذ برنامج اليوم الكامل ، هناك حالة من الارتياح بين  لاعبى الأهلى من الجانب البدنى ، وثناء على  تيزيان أندريس أندويا مخطط الأحمال بالجهاز الفنى للفريق.

ويرى لاعبو الأهلى أن الأيام الأولى مع أندويا الذى يقوم بتنسيق عمله مع الجهاز الطبى للقلعة الحمراء بشكل جماعى شهدت إعجابا من اللاعبين وارتياحا للأحمال البدنية والجرعات التدريبية التى يخوضها الفريق بشكل تدريجى استعدادًا للموسم الجديد.

هذا وتم تعيين خالد الجوادى مترجما للمدرب كولر وهو خريج المدرسة الألمانية بالدقى، وهو أيضًا خريج الجامعة قسم إرشاد سياحى بكلية سياحة وفنادق. ويدرس الآن علم المصريات فى إحدى الجامعات الألمانية، كما أنه يقوم فى بعض الأحيان بأعمال الترجمة فى المحاكم الألمانية.