الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مدينة نصر للإسكان والتعميرتحتفل بمرور أكثر من 60 عامًا على تواجدها بالسوق المصرى وتطرح وحدات بمشروعى «إيلكت» وKinda

أعلنت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير  – الشركة الرائدة بمجال التطوير العقارى فى مصر– عن طرح عدد من الوحدات بمشروعى “إيلكت” وKindaضمن مشروع تاج سيتي، وذلك فى إطار مشاركتها بمعرض سيتى سكيب العقارى واحتفالها بمرور أكثر من 60 عامًا على تواجدها فى السوق المصرى، تمكنت الشركة فيها من تنمية حجم أعمالها ليشمل 8 مشروعات وأكثر من 10 آلاف وحدة تم بيعها. ومنذ بداية العام، تمكنت الشركة من  تحقيق العديد من الإنجازات وعلى رأسها تسليم 832 وحدة خلال النصف الأول من العام الجارى، مقارنة بـ1090 وحدة سكنية تم تسليمها العام الماضيبالإضافة إلى إطلاق مشروعى “إيلكت” و”تاج ڤيل”بالإضافة إلى تسجيل الشركة إجمالى حجوزات قياسية بلغت1.5 مليار جنيه خلال شهر يوليو الماضى.



وتتميز الوحدات التى قامت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير بطرحها خلال معرض سيتى سكيب بموقعها الاستراتيجى المتميز بمنطقة القاهرة الجديدة والتى تطل مباشـرة على كل من الطريق الدائرى وطريـق السـويس بالقرب من مطار القاهرة الدولى حيث يبعد دقائق عن كل من منطقة شرق القاهرة ومدينة نصر، ومنطقة وسط المدينة وهليوبوليس. 

وتأتى مشاركة الشركة فى المعرض فى إطار خططها الاستراتيجية لتطوير الأراضى المملوكة للشركة وطرح منتج عقارى متميز يلبى إحتياجات العملاء من خلال خطط سداد تنافسية تصل إلى 8 سنوات. 

يضم مشروع “إيلكت” 273 وحدة مقسمة على ثلاث مناطق تضم فيلات مستقلة بالإضافة إلى Z Villas والتى تم تصميمها على مستويين لضمان الخصوصية للعملاء. يتميز المشروع بالتصميمات العصرية ومساحات تتراوح ما بين 145 مترا مربعا و265 مترا مربعا. 

وتبلغ المساحة الإجمالية للمشروع 167.2 ألف متر مربع ويرتفع بتسعة أمتار عن باقى وحدات “تاج سيتى” ليتميز المشروع بإطلالة ساحرة على “تاج سيتى” بأكمله.

 كما يُطل المشروع على مجموعة من المناظر الطبيعية الخلابة من التلال البديعة ويقع بالقرب من نادى “تاج سيتى الرياضى”، ومن المقرر أن يضم مشروع “إيلكت” نوافير للمياه ومساحات خضراء ومسارات للمشاة والدراجات.

   ويتميز مشروع Kinda بتصميمه المستوحى من أسلوب الحياة الكندى والتصميم المعمارى الفريد والمساحات الخضراء الشاسعة والتى تضيف لجودة الهواء لقاطنى المشروع. تبلغ المساحة الإجمالية للمشروع 115 ألف متر مربع ويضم المشروع 300 وحدة سكنية متنوعة تضم توين هاوس وشقق سكنية وبينتهاوس بمساحات تتراوح بين 120 مترا مربعا إلى 550 مترا مربعا كاملة التشطيب بالإضافة إلى المبانى الإدارية.

كما يقدم المشروع مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق الحيوية وعلى رأسها النوادى الرياضية ومراكز اللياقة البدنية كما تتبنى معايير الاستدامة فيما يخص ترشيد استهلاك الطاقة وبرامج إدارة المخلفات وغيرها.