الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

اليوم.. انطلاق معرض سيتى سكيب 2022 بأرض المعارض لمدة أربعة أيام

تنطلق اليوم فعاليات معرض سيتى سكيب 2022 المعرض العقارى الأضخم فى مصر، المعرض الذى تتجمع فيه كبرى الشركات العقارية بمشروعاتها المميزة وخصومات وعروض خاصة لجميع الزائرين، فى السطور سنأخذ جولة سريعة حول معرض سيتى سكيب وأهم الشركات المشاركة فيه هذا العام.



معرض سيتى سكيب من أبرز المعارض العقارية التى تقام مرة واحدة فى العام، تقوم الشركات بالتجهيز للمعرض من قبلها بشهور حتى تظهر بالشكل المطلوب والمميز لأن العميل الذى يأتى المعرض هو عميل محتمل بنسبة كبيرة وجاهز للحجز والشراء، لذلك تبذل الشركات كل جهدها لإبهار العميل بكل الطرق، فى سيتى سكيب أنت أمام المكان الذى يجمع كل مشاريع مصر فى مكان واحد وتعتبر فرصة مميزة لمعرفة كل التفاصيل حول الشركات العقارية وأبرز العروض المتوفرة والمغرية لحجز الوحدات السكنية.

خصومات حصرية وأكثر من 70 عارضًا.. معلومات عن معرض «سيتى سكيب مصر 2022»

وقال روبير دانيال مدير معرض سيتى سكيب مصر 2022، إن المعرض يعد الأكبر فى مجال العقارات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وأشار روبير دانيال إلى أن المعرض ينظم من قبل شركة “Informa Markets” وهى أكبر شركة معارض على مستوى العالم وتنظم أكثر من 550 معرضًا ومؤتمرًا فى 30 دولة.

وأوضح روبير أن معرض “سيتى سكيب مصر 2022” يقام فى الفترة من 21 حتى 24 سبتمبر، فى مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع.

وأكد أن المعرض يقام هذا العام فى نسخته الـ11 على التوالي، منوهًا بأن النسخة الأخيرة لاقت نجاحًا كبيرًا العام الماضي.

وأضاف: “يجمع المعرض العام الحالى أكثر من 70 مطورًا عقاريًا من كبرى الشركات فى مصر ومشاركات من خارج مصر، وتكون تلك الشركات الأكثر ثقة فى السوق وتتميز بمشروعات مختلفة تقدمها لزوار سيتى سكيب”.

وعن الاستثمار فى القطاع العقاري، قال: “الاستثمار له أكثر من طريقة لكنه واحد من أضمن الاستثمارات لأنه يضمن قيمة رأس المال ويضمن أموالك ويكون استثمارًا طويل الأجل”.

وتابع مدير معرض سيتى سكيب مصر 2022: «ننصح بشراء العقار فى أى وقت لكن خلال فترة المعرض من 21 حتى 24 سبتمبر، يبدأ المطورون فى طرح عروض حصرية، وهذه هى الفكرة أن نجمع أكثر من 70 مطورًا فى مكان واحد لتوفير جهد ووقت كبير على من يحب الاستثمار أو شراء وحدات عقارية».

وأشار إلى أن المطورين يقدمون العروض والمشاريع فى من مختلف أنحاء الجمهورية من بينها: العين السخنة والجلالة والعاصمة الإدارية.

ونوه بأنه يمكن للراغبين فى الشراء مقابلة المطورين ومعرفة العروض وطرق السداد ومقارنة الموقع، مؤكدًا: “هناك خصومات حصرية وكل العارضين سيقدمون تلك العروض الحصرية”.