الخميس 6 أكتوبر 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الأسبوع قبل الأخير يتوهج فى بطولة الشركات «غندر 55»

ما زالت بطولة الشركات غندر 55 التى ينظمها الاتحاد العام الرياضى للشركات برئاسة المهندس حسن كامل حديث الشارع البورسعيدى والمصرى حيث يتنافس 22 ألف لاعب ولاعبة فى إظهار والتأكيد على الروح الرياضية والأخلاق التى يجب أن تتمتع بها الملاعب الرياضية وقبل ذلك رد الجميل إلى العملاق الراحل الدكتور حسنى غندر بإعلان اسم البطولة «غندر 55».



واستمرارًا للتنافس الرياضى الصحى استطاع فريق كوكاكولا الفوز على غزل المنصور 2/صفر فى مسابقة الكرة الطائرة الشاطئية عمومى وإسكندرية للبترول على السكر والصناعات 2/صفر والتعاون للبترول القناة على هيئة قناة السويس 2/صفر، كما فاز بنك القاهرة القناة على مجموعة العربى 2/صفر. وفى مسابقة الكرة الطائرة الشاطئية فوق 35 سنة فاز فريق التعاون للبترول القناة على فريق مياه كفر الشيخ 2/صفر كما فاز السكر والصناعات التكاملية على العامة للصوامع فرع الإسكندرية ومجموعة العربى على هيئة قناة السويس وخالده للبترول على سكر الفيوم بنفس النتيجة 2/صفر، وفاز فريق إسكندرية للبترول على فريق ايسترن كومبانى فى مباراة مثيرة انتهت بنتيجة 2/1.

وفى مسابقة الكرة الطائرة الشاطئية فوق 40 سنة فاز فريق التعاون للبترول القناة على بنك مصر القاهرة وايسترن كومبانى على مصر للبترول القاهرة وإسكندرية للبترول على غزل المنصورة  بنفس النتيجة 2/صفر.

وفى مسابقة الكرة الطائرة الشاطئية فوق 45 سنة فاز فريق كهرباء المنصورة بانسحاب فريق غزل شبين وفاز فريق مياه كفر الشيخ على بنك القاهرة فرع القاهرة 2/صفر وإسكندرية للبترول على فريق حاويات بورسعيد 2/صفر.

وفى مسابقة الكرة الطائرة عمومى فاز فريق بنك مصر على مياه الدقهلية 2/صفر والتعاون للبترول على بنك القاهرة ومصر للبترول على الكوك وإيسترن كومبانى على بتروجاس بنفس النتيجة 2/صفر.

وفى الكرة الطائرة فوق 35 سنة فاز فريق السكر والصناعات التكاملية على العامرية لتكرير البترول وخالدة للبترول على بريد المنوفية وإسكندرية للبترول على النصر للبترول القناة ومطاحن الدلتا على المركز الطبى بالسيوس بنفس النتيجة 2/صفر.

وفى مسابقة الكرة الطائرة فوق 40 سنة فاز فريق جاسكو على مصنع 999 وسماد أسيوط على غزل المنصورة 2/صفر وفى مسابقة الكرة الطائرة فوق 45 سنة فاز فريق العربية للأدوية على زيوت طنطا 2/صفر وإيسترن كومبانى على السويس لتصنيع البترول 2/صفر والعامة للبترول على كيما أسوان 2/صفر والقطاع الاقتصادى على أموك ومطاحن المنيا على كاترون بنها 2/صفر. وتستمر الفرق المشاركة فى مسابقة الفنون الشعبية فى المنافسات.