السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كريم عبدالعزيز وأحمد مكى ونيللى كريم يرسمون خريطة دراما رمضان 2023

يستعد بعض الفنانين للبدء فى تصوير أعمالهم التليفزيونية خلال شهر رمضان 2023 حيث أعلن عدد من الفنانين عن أسماء مسلسلات رمضان والأعمال الدرامية المصرية التى سيتم عرضها للمشاهدين، ويشهد العام المقبل عودة أكثر من نجم من بينهم يوسف الشريف، كريم عبد العزيز، روبى.



 

مسلسل الحشاشين

ينافس الفنان كريم عبد العزيز فى الموسم الرمضانى المقبل 2023 بمسلسل الحشاشين، وتدور أحداث المسلسل فى إطار أكشن تشويقى ويقوم كريم عبدالعزيز خلال أحداث المسلسل شخصية “حسن الصباح”، وهو زعيم جماعة الحشاشين المتطرفة، ويواجه العديد من الصراعات خلال العمل، كما سيُحكم عليه بالإعدام، ولكنه سوف يهرب بمساعدة السجان بعد أن يحكى له قصة مؤثرة، ويشارك فى المسلسل الفنان فتحى عبد الوهاب، شريف سلامة، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى.

لو بعد حين 

تشارك نيللى كريم فى موسم الرمضانى 2023 بمسلسل” لو بعد حين” بمشاركة الفنان جمال سليمان، وتقدم نيللى من خلال المسلسل بدور فتاه صعيدية، المسلسل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

بابا المجال

وأيضًا يشارك الفنان مصطفى شعبان فى بطولة مسلسل “بابا المجال” ويدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى أكشن ويشارك فى العمل مجموعة من النجوم منهم سوسن بدر، رياض الخولى،  باسم سمرة، والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى.

يوسف الشريف

يعود الفنان يوسف الشريف بعد عامين بمسلسل جديد بعد غيابة العام الماضى، حيث يقوم بتقديم عمل درامى جديد فى رمضان 2023، ومن المقرر أن ينافس يوسف الشريف بمسلسل مكون من 30 حلقة، المسلسل من تأليف  إنجى علاء والذى تدور أحداثه فى فكرة جديدة من خلال اللجوء إلى الخيل العلمى.

الكبير أوى 7

يبدأ النجم أحمد مكى خلال الفترة القادمة التحضيرات الفعلية من الجزء السابع من مسلسل “الكبير أوي” الجزء السابع، بعد ان حقق الأجزاء السابقة نجاحاً كبيراً، ومن المقرر عرض الجزء السابع خلال الموسم الرمضانى المقبل، بعد أن قام الفترة الماضية بالإشراف على جزء كبير من كتابة حلقات العمل.

حضرة العمدة

بدات الفنانة روبى التحضير لمسلسل حضرة العمدة، وتقوم روبى من خلال المسلسل بدور امرأة تتولى منصب العمدى فى تحدى منها لكل تقاليد قريتها وتدخل فى صراعات كبيرة مع بعض رجال القرية الذى يرفضون توليها لمنصب العمدة، المسلسل من تأليف الكاتب إبراهيم عيس فى أول تجربة درامية تجمعه مع روبى.