الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

5 رسائل من الشحات قبل العودة للتدريبات

فى أول ظهور له بعد غياب طويل بسبب الإصابة الصعبة ، وجه حسين الشحات، لاعب الأهلي، 5 رسائل جديدة لجمهور فريقه، بخصوص طموحاته وأحلامه فى الفترة المقبلة.



1- أتطلع  للفوز مع الأهلى ببطولة كأس العالم للأندية، التى لم يسبق لأى فريق إفريقى أن فاز بها.. امتلك 3 ميداليات فى بطولة كأس العالم للأندية، اثنان مع الأهلى (برونزية) وواحدة مع العين الإماراتى (فضية)، وأحلم بحصد الميدالية الذهبية».

2- أتقبل الانتقادات طالما فى إطار الاحترام، ولكل شخص الحرية فى إبداء رأيه بدون تجاوزات.

3- الفريق يتفهم حزن وغضب الجماهير بسبب الموسم الماضى، وقد تعاهد اللاعبون على بذل كل ما يمكن من أجل إسعادهم والتتويج بكل البطولات خلال الفترة المقبلة.. واللاعبون قدموا وعودًا وتحديات كبيرة إلى المسئولين داخل النادى الأهلي، خلال هذا الموسم، من أجل العودة من جديد إلى الانتصارات وحصد البطولات، وتعويض الموسم الكارثى الذى ضرب الفريق الأحمر، خلال الفترة الماضية.

4- العروض التى تأتى لى من بعض وكلاء اللاعبين، أخبرهم بأن النادى الأهلى هو المسئول عن رحيلي، ولا أمتلك أى شيء، ولا أركز فى مثل هذه الأمور، وتركيزى دائمًا يكون داخل الملعب، والمشاركة بشكل أساسى والاجتهاد من أجل إسعاد الجماهير وحصد البطولات.

5-  تعافيت من الإصابة وجاهز للمشاركة فى المباريات خلال الفترة المقبلة، والإصابة جاءت فى وقت صعب، لاسيما أن المدير الفنى والنادى كانوا فى حاجة إلى جميع اللاعبين، من أجل النجاح فى تحقيق لقب الدورى الممتاز، فى ظل الظروف الصعبة التى عاشها الفريق.

وأشار إلى أنه فوجئ وقتها بخروج بعض الشائعات التى تشكك فى أسباب غيابه، البعض تحدث عن تهربى من المشاركة فى المباريات مع العلم أن كل لاعب فى هذا التوقيت كان يقاتل من أجل المشاركة فى المباريات، ولم أتهرب كما زعم البعض خلال تلك الفترة.