الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هالة صدقى: أخوض السباق الرمضانى بـ«العمدة» و«سره الباتع»

أكدت النجمة هالة صدقى أنها وافقت بشكل نهائى على المشاركة فى عملين دراميين خلال الموسم الرمضانى 2023 وهما «العمدة» للمخرج محمد سامى و«سره الباتع « للمخرج خالد يوسف مشيرة إلى أنها متحمسة للعملين خاصة أنهما مع مخرجين كبيرين ومتميزين.



وتابعت صدقى : سعيدة بعودتى للوقوف أمام كاميرا خالد يوسف من جديد بعد سنوات من آخر أعمالنا وهو فيلم « هى فوضى « وأنا متحمسة لمسلسل «سره الباتع « لعدة أسباب منها أنه أول عمل لخالد يوسف فى التليفزيون  الذى اشتقت للعمل معه والوقوف أمام كاميرته كذلك أنه مأخوذ عن رواية ليوسف إدريس فعودة الأدب للشاشة يثرى مضمونها والمسلسل يدور فى التاريخ الحديث وخلال الأيام القادمة سأقوم بتوقيع المسلسل والتحضير له.

وعن تعاونها الأول مع المخرج محمد سامى قالت هالة صدقى: أتابع جيدا الأعمال التى يقدمها المخرج محمد سامى فهو يعرف تماما التوليفة التى يحبها الجمهور لذلك يسحق لقب مخرج الشعب كما أنه يحب الممثل الذى يعمل معه لذلك عندما أرسل لى المعالجة الدرامية لم أتردد فى قبولها وفهمت رؤيته بسرعة لذلك أنا سعيدة جدا بالتعاون معه.

على جانب آخر قالت هالة صدقى: إن تكريمها فى مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية له معزة خاصة لأنه جاء من بلدها ومهرجان عزيز على قلبها حضرت فعالياته منذ الدورة الأولى وشهدت نجاحه دورة تلو الأخرى مشيرة إلى أن هذا التكريم جاء بالتزامن مع تكريمين آخرين فى سوريا والعراق تنتظرهما خلال الفترة القادمة. معروف أن رواية “سره الباتع” ليوسف إدريس كان من المقرر أن يقدمها خالد يوسف فى فيلم سينمائى عام 2011 ثم غير رأيه وقرر تقديمه فى مسلسل تليفزيونى.

كانت الفنانة هالة صدقى قد شاركت فى رمضان الماضى فى مسلسل «فاتن أمل حربى» مع نيللى كريم وشريف سلامة وفادية عبدالغنى وإخراج ماندو العدل.