الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نيللى وروجينا والعوضى نجوم الدراما الصعيدية

وجبة صعيدية مكثفة يشهدها الموسم الرمضانى المقبل حيث اختار عدد من النجوم والنجمات التمرد على الأدوار المودرن التى يقدمونها وارتداء عباءة الدراما الصعيدية كنوع من التغيير من ناحية ومن ناحية أخرى خلطة الأعمال الصعيدية غالبا تكون مضمونة وتجذب الجمهور.



البداية مع الفنانة نيللى كريم التى أكدت أنها ستخوض تجربة الأعمال الصعيدية لأول مرة فى مشوارها بتوقيع السيناريست مدحت العدل ويخرجه ماندو العدل ويتقاسم البطولة معها الفنان جمال سليمان الذى يعود للدراما الصعيدية بعد غياب منذ أن قدم الجزء الثانى من مسلسل «أفراح إبليس» وعقب انتهاء نيللى من مسلسلها «روز وليلى» ستبدأ التحضير لـ«ولو بعد حين»، ومن المقرر أن تتلقى دروسا مكثفة لإتقان اللهجة الصعيدية استعدادا لبدء التصوير مطلع ديسمبر القادم.

نيللى شددت فى تصريحاتها على أن مسلسل «ولو بعد حين» بعيدا عن مسلسلات «النكد» التى اعتاد الجمهور أن يراها فيها فى السنوات الأخيرة ووعدت الجمهور أنه سيراها بشكل مختلف خلال هذا العمل بخلاف ما ظهرت به فى مسلسلاتها فى السنوات الأخيرة.

من الأعمال الصعيدية أيضا التى يتم التحضير لها الآن مسلسل «ستهم» وهو البطولة المطلقة الثالثة للنجمة روجينا بعد مسلسلات «بنت السلطان» و«انحراف» .

وقالت روجينا عن خوضها تجربة الدراما الصعيدية فى رمضان القادم: سعيدة لعودتى للدراما الصعيدية بعد سنوات طويلة من مسلسل «الفرار من الحب» الذى كتبه المؤلف الراحل محمد صفاء عامر وأنا متحمسة لعودتى للدراما الصعيدية بتوقيع كاتب كبير وهو السيناريست ناصر عبدالرحمن والمخرج الرائع رؤوف عبدالعزيز وبشكل عام أعشق تقديم أدوار المرأة القوية.

أيضا من النجوم الذين يشاركون فى الموسم القادم بعمل صعيدى النجمان ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضى الذى كشف فى تصريحات مؤخرا أنه سيخوض السباق الرمضانى القادم بعمل صعيدى ومن المقرر أن يكون هذا العمل بتوقيع السيناريست ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكرى الذى قدم أكثر من مسلسل مع ياسمين عبدالعزيز فى السنوات الأخيرة منها «ونحب تانى ليه» و«اللى ملوش كبير»، ومن المقرر أن يتم البدء فى تصويره مع بداية 2023.

وينضم الجزء السابع من مسلسل «الكبير قوى» لقائمة المسلسلات الصعيدية التى ستعرض فى موسم رمضان 2023 حيث يتم التحضير للمسلسل الآن حيث حقق الجزء السادس من المسلسل نجاحا كبيرا فى رمضان الماضى وهو بطولة أحمد مكى ورحمة أحمد وهشام إسماعيل ومحمد سلام وإخراج أحمد الجندى.