الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تم تكريمهما مؤخرا فى مهرجان القاهرة للدراما

نبيلة عبيد: يحيى الفخرانى وصف قبلتى لنادية الجندى بـ«لقاء المصالحة الوطنية»

قالت نجمة مصر الأولى نبيلة عبيد إنها سعيدة بتكريمها فى الدورة الأولى لمهرجان القاهرة للدراما مع عدد كبير من نجوم مصر مؤكدة أن وجود مهرجان للدراما شيء ملح وضرورى ويساهم فى تطويرها ويخلق جوا من المنافسة بين صناعها.



وأشارت نبيلة فى تصريحاتها لـ«روزاليوسف» أنها لم تتردد فى قبول الدعوة لحضور هذا العرس الفنى الكبير الذى يضم عددا كبيرا من نجوم مصر ويرأسه اسم كبير مثل الدكتور يحيى الفخرانى وإشراف الشركة المتحدة ونقابة المهن التمثيلية وسعدت جدا بتكريمى فيه وسعدت أكثر بردود أفعال الناس على تكريمى وقبلتى للنجمة نادية الجندى وأنا من طلبت منها أن أقبلها على المسرح فيربطنا علاقة طيبة جدا وضحكت عندما وصف رئيس المهرجان دكتور يحيى الفخرانى قبلتى لنادية الجندى بلقاء المصالحة الوطنية.

على جانب آخر أكدت نبيلة أنها لم تستمر سعادتها بالتكريم طويلا بعد وفاة النجم هشام سليم والتى حزنت جدا لرحيله ووصفته بـ«ابن الناس وابن الأصول» وقالت: كان مثالا للاحترام والذوق والتواضع وحبه لفنه حيث كان يربطه علاقة قرابة بزوجها الراحل المخرج أشرف فهمى وتعاون معها فى بداياتها من خلال فيلم «اغتيال مدرسة» كما حزنت أيضا لرحيل المخرج الكبير على عبدالخالق.

وعن تحضيرها لعمل فنى جديد قالت نبيلة: أقرأ أكثر من مشروع فى السينما والتليفزيون لكن لم أحدد موقفى ونفت أن تكون وافقت على الظهور  كضيفة شرف فى أى عمل فنى مؤخرا.

معروف أن النجمتين نادية الجندى ونبيلة عبيد جمعتهما منافسة شديدة على شاشة السينما ولم يلتقيا فى عمل فنى إلا منذ عامين  من خلال مسلسل «سكر زيادة» بعد أن أنهيا خلافات عمرها سنوات وجمعهما التكريم الأسبوع الماضى فى مهرجان القاهرة للدراما.