السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مرتضى يضغط لرفع الحجز عن أرصدة الزمالك

تسيطر حالة من الغضب داخل أروقة نادى الزمالك بسبب استمرار الحجز على أرصدة القلعة البيضاء فى البنوك بعد الحكم الذى حصل عليه ممدوح عباس رئيس النادى الأسبق، وهو ما يعطل خطة العمل فى النادى.



وباتت أزمة الحجز على أرصدة النادى تلقى بظلالها فى القلعة البيضاء، حيث أعترف مسئولو النادى بأن النادى يواجه أزمة فى سداد مستحقات الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى فيريرا، ولاعبى الفريق والصفقات الجديدة وباقى أعضاء الجهاز الفنى.

وفتح مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك قنوات اتصال مع مسئولى الدولة من أجل التدخل لرفع الحجز على أرصدة النادى، وانقاذ الفريق من هذه الأزمات حتى لا تتفاقم قبل انطلاق الموسم الجديد.

وقال المستشار مرتضى منصور إن البرتغالى فيريرا، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لو لم يحصل على راتبه آخر الشهر سيرحل حاله حال كل اللاعبين والإداريين فى النادي، بسبب الحجز على أرصدة النادي.

وأضاف مرتضى منصور «عقد سيف الجزيري، مع نادى الزمالك سليم، وكان إعارة بنية البيع وكل هذه الأكاذيب للنيل من نادى الزمالك ومجلس إدارته».

ويلتقى فريق الكرة الأول بالزمالك بقيادة مدربه البرتغالى فيريرا، مع فريق فلامبو البوروندى فى ذهاب دور الـ 32 لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يقام لقاء الذهاب يوم 9 أكتوبر المقبل فى تنزانيا لعدم وجود ملعب يصلح لاستضافة اللقاء فى بوروندى.

وكان فيريرا مدرب الزمالك قد منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 3 أيام عقب التأهل لدور الـ 32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، وذلك على حساب فريق إليكت التشادى، على أن يستأنف الفريق تدريباته غدا الخميس من أجل الإستعداد للمباراة.

فيريرا وفى إطار الاستعداد للقاء طلب عدد من المباريات المسجلة للفريق البوروندى من أجل دراسته جيداً قبل مباراة الذهاب.

وعلى صعيد آخر تراجع نادى الزمالك عن التعاقد مع عبده يحيى لاعب غزل المحلة، بعد أن سبق ودخلت ادارة النادى فى مفاوضات جادة مع اللاعب من أجل ضمه لصفوف القلعة البيضاء فى انتقالات الصيف الجارية.

ويعود سبب تراجع الزمالك عن الصفقة هو تمسك إدارة غزل المحلة بالحصول على مبلغ 15 مليون جنيه، وهو مبلغ تراه الإدارة البيضاء مبلغا كبيرا.

واستقرت إدارة الزمالك على التراجع عن الصفقة بسبب المطالب المالية الكبيرة للمحلة ليخرج اللاعب من حسابات القلعة البيضاء للموسم الجديد.

وعلى صعيد آخر أثار اسم محمود علاء مدافع الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الكثير من الاقاويل خلال الأيام الماضية، بعد إعلان أمير مرتضى منصور عن رغبة اللاعب فى الرحيل وموافقة الإدارة على هذا الأمر تلبية لرغبته.

وما بين عروض محلية تصل إلى 4 عروض الى جانب عرض أهلى دبى الإماراتي، دار الحديث فى الأيام الماضية عن اللاعب.. وعن موعد غلق باب القيد فى الدورى الإماراتى وسط أقاويل عن احتمالية انتقال اللاعب الى الدورى الإماراتى فإن موعد غلق القيد هناك لفترة القيد الثانية هو 4 أكتوبر القادم، حيث الفترة الاولى كانت من 13 يوليو، وحتى 11 أغسطس وانتهت ومتبقى حوالى أسبوع على فترة القيد الثانية وإغلاقها.. محمود علاء الآن يؤدى مناسك العمرة، ثم سيعود ليعقد جلسة مع مسئولى الزمالك لحسم مصيره فى الفترة القادمة.