الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تسريب «تكتيكات» كولر فى الأهلى

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الاهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر مباراته الودية الثالثة اليوم امام طلائع الجيش، بعد أن خاض مباراتين وديتين، نجح فى الفوز على بتروجت بنتيجة 5/1، كما حقق الفوز على أسوان بنتجية 2/1.. وذلك استعدادا للموسم الجديد الذى سيبدأ بمباراة اتحاد المنستير التونسى فى لقاء ذهاب دور الـ 32 بدورى رابطة الأبطال الإفريقية.



ولن تذاع المباراة على أى قناة فضائية أو ارضية كما حدث مع المباراتين السابقتين، لفرض مزيد من السرية على تحركات الاهلى سواء فى المباريات، أو حتى التدريبات التى تم نقلها الى ملاعب مدينة نصر لفرض مزيد من الخصوصية بعيد عن العيون المتابعة التى تعد وتحصى انفاس الفريق، وكولر الذى يدرب اللاعبين على بعض الجمل، التى يريد ان تكون مفاجأة لمنافسيه.

وبدأ كولر وضع النقاط فوق الحروف بشأن طريقة لعب الفريق فى الموسم الجديد.. حيث سيعتمد على طريقة 4/3/3 حسب ما يطبقه المدير الفنى فى التدريبات والمباريات الودية.

 كولر يرى خلال حديثه مع الطاقم المعاون أن هذه الطريقة هى الأفضل للفريق فى الفترة المقبلة والتى تعتمد على الضغط فى الشق الأمامى وتحقيق الزيادة العددية فى وسط الملعب.

وزادت بشكل كبيرة للغاية فرص مشاركة الثنائى محمد مجدى أفشة ومحمد شريف فى آخر مباريات الفريق الودية أمام طلائع الجيش بعد أن فضل الطاقم الطبى تأخر الدفع بالثنائى إلى الودية الثالثة بهدف الوصول إلى أفضل فورمة بدنية وفنية بعد التعافى من الإصابات. بينما يفضل كولر منح راحة للاعبيه الدولين الذين خاضو أول أمس مباراة منتخب مصر الودية أمام ليبيريا والتى انتهت بفوز مصر 3-0، وسوف يكتمل عقد الفريق بداية من السبت بعد الراحة التى سيمنحها السويسرى للفريق. 

هذا ويترأس العامرى فاروق وزير الشباب والرياضة السابق ونائب رئيس النادى الاهلى بعثة الفريق الى تونس، والتى من المقرر أن تتحرك بعثة الأهلى إلى تونس يوم 6 أكتوبر.

ونسق العامري فاروق مع محمود الخطيب، رئيس الأهلى، من أجل معرفة كل الأمور داخل الفريق الأحمر، ودعم الفريق والجهاز الفنى قبل مواجهة بطل يوم 9 أكتوبر، فى ذهاب دور الـ32 بدورى أبطال إفريقيا.

وقد  تابع الخطيب مران الفريق أمس الأربعاء، من أجل الشد من أزر الفريق قبل خوض مواجهة الاتحاد المنستيرى التونسى.