السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«راية» تفتتح أكبر متجر للإلكترونيات فى التجمع الخامس وتعلن خطتها لعام 2023

أعلنت شركة راية للإلكترونيات التابعة لشركة راية للتجارة، إحدى شركات راية القابضة للاستثمارات المالية، عن افتتاح فرعها رقم ٦٣ فى القاهرة بمنطقة التجمع الخامس على مساحة 1200 متر مربع والذى يعد من أكبر متاجر الإلكترونيات والأجهزة المنزلية بالقاهرة الجديدة، ويأتى ذلك فى إطار استراتيجية راية التوسعية داخل البلاد بالتوازى مع توسعاتها بدولة نيجيريا وجهودها لتطوير تجربة العملاء وتعزيز الخدمات المختلفة. 



وقال باسم مجاهد، الرئيس التنفيذى لشركة راية للتجارة: «تمضى جهود توسعاتنا الداخلية الهادفة إلى زيادة عدد أفرع راية إلى 70 فرعًا بختام 2022 على أكمل وجه ووفقاً للخطة الاستراتيجية والتوسعية المقررة، كما وضعنا على أجندتنا لعام 2023 التوسع داخل عشر محافظات جديدة بخلاف القاهرة».

وأضاف: «بالتوازى مع توسعاتنا الداخلية، يعمل فريقنا بدأب على دراسة خيارات الاستدامة وتجسيد المسئولية الاجتماعية من خلال مختلف أعمالنا ومقارنا، وبالفعل نعتز حاليًا بمواصلة مشاركتنا الفعالة بمبادرة E-Tadweer الهادفة إلى التخلص الآمن من النفايات الإلكترونية وتحقيق الاستفادة القصوى منها دون المساس بالبيئة، كما ندرس المزيد من الحلول والخيارات التى تدعم الاستدامة البيئية من خلال أعمالنا”.

وأشار هيثم ثروت، المدير العام لشركة راية للإلكترونيات، إلى أن الشركة تدير حالياً 63 معرضًا لبيع الأجهزة المنزلية ومُختلَف الإلكترونيات ضمن سلسلة متاجر راية ستورز؛ فضلاً عن 15 معرضاً رسمياً تابعاً لشركة سامسونج، وثلاثة متاجر i2، بالإضافة إلى 125 منفذًا لشركة اتصالات

وأضاف ثروت أن راية تأخذ بعين الاعتبار فى جميع استراتيجيتها عدة محاور بالتوازى مع توسعاتها الجغرافية؛ حيث “تعمل راية للإلكترونيات على تحسين تجربة التسوق كاملةً، بدءًا من تجربة العملاء داخل المتاجر، فضلاً عن اهتمامها القوى بنقاط البيع الإلكترونية؛ وبرامج ولاء العملاء، وأنظمة قنوات البيع الموحدة Omni-Channels التى من شأنها إتاحة منظومة مُحكمة تُسهل على العملاء الحصول على الخدمات من كل قنوات البيع التابعة لمعارض شركة راية بنفس الكفاءة ودون التقيّد بالتوجه لأفرع بعينها من أجل الحصول على المنتجات أو خدمات ما بعد البيع”.

وأضاف المدير العام أن الشركة قد أطلقت منصة التسوق الإلكترونى RayaShop.com فى ثوبها الجديد بالكامل، والتى تتيح تجربة تسوّق رائدة من خلال الموقع الإلكترونى وتطبيق الهواتف الذكية المتاح لنظامى التشغيل أندرويد (Android) وآى أو إس (IOS). وتأتى المنصة الجديدة على رأس أولويات الشركة فى الفترة الحالية والمستقبلية؛ إذ تهدف فى المقام الأول إلى تقديم أسرع وأيسر تجربة تسوق وأفضل تجربة خدمة لعملاء راية. وتتيح المنصة الإلكترونية كل المنتجات المحلية والعالمية بأسعار تنافسية بالإضافة إلى مميزات غير مسبوقة للمستخدمين الحاليين والجدد.