الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

يوسف عثمان: نستعد للموسم الثانى من «الدوم».. واستمتعت بروح المنافسة بين المتسابقين

أكد يوسف عثمان مقدم برنامج «الدوم» على قناة ON E، وجود موسم ثانى من البرنامج ، جار الاستعداد له خلال الفترة الحالية.



وعبر «عثمان» لـ«روزاليوسف»، عن سعادته بتقديم هذا البرنامج، الذى يعد أول برنامج مسابقات مصرى لاكتشاف مختلف المواهب، بهذا الانتاج الضخم، ويتم تصويره فى مصر، لافتا الى أن تسميته بـ»الدوم»ويعنى القبة التى تجتمع تحتها جميع المواهب من المحافظات المختلفة مع تنوع اللهجات والثقافات وهذا ما يميز محافظات مصر، فكل محافظة لها سمات مختلفة عن الأخرى من اسكندرية، وسيناء والاقصر وغيرها.

وأشار إلى أن التنوع فى مواهب المتسابقين من غناء وتمثيل، بالاضافة الى التنوع فى أعضاء لجان التحكيم  ما بين طرب وتلحين وتمثيل وإخراج وغيره، أعطى زخمًا و ثقلًا كبيرًا للبرنامج.

وأوضح أن برنامج «الدوم» مختلف عن باقى برامج المسابقات الأخرى، التى لا نرى مواهبها الفائزة فيما بعد، بعكس برنامج «الدوم»، لانه يهتم بالمواهب المشاركة به بعد انتهاء المسابقة، ويواصل دعمه للمواهب باستمرار مثلما فعل من إنتاج أغانى للفائزين، ودعم باقى المتسابقين فى المجالات الأخرى سواء تمثيل أو مذيعين خلال الفترة المقبلة.

وتابع، أن هناك كثيرًا من المواهب تم أخذها من البرنامج بعد تسليط الضوء عليها، وذلك فى عدد من الأعمال الفنية، مثل المتسابق محمد فريد والذى يشارك فى مسلسل «وش وضهر»، والمتسابقة «آية» التى ظهرت فى إعلان أحد خطوط الاتصالات مؤخرا.

وأكد أن ظهور المتسابقين الفائزين والآخرين الذين لم يحالفهم الحظ فى مختلف البرامج التليفزيونية يعد دعمًا  كبيرًا لهم أيضا من القائمين على البرنامج.

وعن كواليس تصوير البرنامج، كشف عن مدى روح التنافس بين المتسابقين، بالإضافة الى دعمهم لبعض، وبخاصة من أصحاب موهبة التمثيل، حيث غلب روح التعاون بينهم ومساعدة بعضهم فى بروفات مشاهد التمثيل.

وأشار إلى أن أهل المحافظات كانوا داعمين لابنائها، فهناك متسابق من السويس، رغم خروجه فى البداية إلا أن دعم وتصويت أهل السويس له كان سببًا فى عودته للبرنامج بل تم تأهيله للنهائى.

وأكد أنه أحب كثيرا تجربة تقديمه برامج مسابقات، لافتا الى أن الأمر ممتع كثيرا، بالإضافة الى اختلافه كليا عن برنامجه السابق  «The Room».

وتابع، أنه يحب البرامج الترفيهية وهدفه اثناء تقديمه البرنامج هو الترفيه عن المشاهدين ولذلك لا يمكن أن يفكر فى تقديم برنامج سياسى او توك شو، مضيفا: «أنا ممثل وليس مذيعًا وتقديمى لبرنامج «الدوم» للترفيه عن الجمهور.