السبت 10 ديسمبر 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

معرض لأعمال ومنتجات ذوى الإعاقة

يستضيف نادى هليوليدو الاجتماعى والرياضي غدا الجمعة فعاليات معرض لأعمال ومنتجات ذوى الإعاقة بمشاركة أمانات ذوى الاعاقة بحزب مستقبل وطن  بمحافظة  القاهرة، بحضور قيادات الحزب ونواب مجلس الشيوخ والنواب والعديد من جمعيات رعاية  ذوى الإعاقة  بالقاهرة.



يقام المعرض برعاية كل من النائبة الدكتورة حياة خطاب أمين ذوى الإعاقة ، والنائب ناجح جلال أمين التنظيم ، والنائب الطاهر عبدالحميد أمين مساعد القاهرة ، والنائب محمد ماهر أمين العاصمة 

وقالت  الدكتورة حياة  خطاب، أن الهدف ليس إقامة معرض فحسب، ولكن لإيصال رسالة مفادها أن هؤلاء الأبناء والبنات قادرون على إحداث التميز، وأن لهم قدرات خاصة فهم جزء لا يتجزأ من المجتمع، معربة  عن سعادتها لإقامة مثل تلك المعارض والفعاليات التي تستعرض إبداعات أبنائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة، ويأتى متسقا مع سياسة  الدولة التى تولى كافة الرعاية لأبنائنا قادرون باختلاف.

 وأكدت أن ذوى الإعاقة يحظون باهتمام كبير من قبل القيادة السياسية، بداية من التوسع فى أوجه الحماية وتقديم كل الدعم لهم فى شتى المجالات لمواجهة التحديات.

كما أشارت خطاب إلى أن هناك مراكز متعددة تشارك في هذا المعرض بمنتجات متعددة تشمل العديد من المجالات منها الخياطة والتطريز والاكسسوارات والسجاد اليدوى واعمال الصدف والجلود  ومشغولات خشبية، واربيسك، مشغولات نحاس.

موضحة ان هذا المعرض  هو الثانى الذى ينظم خلال العام الجارى حيث نظم المعرض الاول في 30 يونيو الماضى  داخل مكتبة المستقبل إحدى الصروح الثقافية بجمعية مصر الجديدة.