الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى جاهز للطلائع وكولر يحذر من اللاعبين

يستضيف الأهلى نظيره طلائع الجيش غدا الجمعة فى تمام السابعة مساء، على ملعب استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدورى، ولديه مباراة مؤجلة أمام الاتحاد السكندرى.



ويدخل الأهلى اللقاء وهو فى صدارة جدول الترتيب برصيد 9 نقاط جمعها من 3 مباريات، حقق خلالها العلامة الكاملة.

ولكن هذا لم يمنع السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، من كشفه عن عدم ارتياحه من المستوى الفنى الذى ظهر به الفريق الأحمر فى مواجهة المقاولون العرب فى كأس مصر.

وقد عاد الفريق الأحمر لتدريباته أمس الأربعاء بعد راحة حصل عليها لمدة 24 ساعة يوم الثلاثاء.

وحذر كولر لاعبيه من عدم الفوز فى لقاء الطلائع، وطالبهم بالتركيز وحسم اللقاء مبكرا رغم الغيابات التى يعانى منها الفريق ورغم الإصابات.

وأشاد كولر بـ محمد الشناوى فقط والصاعد محمد فخرى.

وعن أزمة غرامة محمود كهربا جناح الفريق الذى أصبح مطالبا بدفع 2.5 مليون دولار إلى نادى الزمالك، وذلك من أجل العودة للمشاركة فى المباريات مع الأهلى ورفع الإيقاف عنه قال سعد شلبى المدير التنفيذى للنادى الأهلى محمود كهربا سوف يعود قريبًا للمشاركة فى المباريات، ونعلم أن جمهور القلعة الحمراء ينتظر بشدة عودة تواجد اللاعب فى المستطيل الأخضر.

وأضاف مدير الاهلى قائلا:  لن نتخلى عن محمود كهربا وسوف ندعمه بكل الطرق فى أزمة الغرامة، ونبحث حاليا جميع الحلول والسيناريوهات المتاحة فى هذا الملف».

وقال د.شلبى: ملف كهربا على رأس الأمور التى يسعى المجلس الأحمر لحسمها فى الفترة المقبلة، ونقدر إمكانيات اللاعب وخبرته الكبيرة والتى يستطيع أن تفيد الفريق.

كما نفى مسئول الأهلى لـ«روزيوسف» التفاوض مع إمام عاشور لاعب الزمالك لاعتبارات كثيرة، خاصة بعد تجاوز اللاعب من قبل فى رموز الأهلى، وكشفوا أن اللاعب يحاول الضغط على ناديه بحجة مفاوضات الأهلى، حتى يرفع قيمة عقده وهذه لعبه قديمة مسئول الزمالك يفهمونها جيدا.

بينما يتردد حصول جهاز الكرة فى  الأهلى، على توقيع مروان عطية، لاعب وسط فريق الاتحاد السكندرى، بشأن الانتقال إلى القلعة الحمراء فى الانتقالات الشتوية وهو أمر لم يحسم بعد، خاصة وأن مصطفى ميسى المنتقل للأهلى فى الانتقالات الصيفية لم يلعب ولو دقيقة مع الفريق الكرة، ولا المدافع الشاب محمد المغربى، على الرغم من قطع الاهلى إعارته بأحد أندية التشيك، الذى يطلب كولر اعارتهم أو بيعهم مع محمد محمود و زياد طارق وتم اشراكهم بالتدريبات مع فريق الشباب، وبرغم من هذا فهناك أخبار أيضا عن  دخول مسئولون بالأهلى فى مفاوضات مع المقاولون العرب، لبحث إمكانية التعاقد مع عمر فايد، مدافع الذئاب، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد الأداء الذى قدمه أمام الأهلى فى الكأس.