الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

نجوم الصف الأول يغيبون عن السباق الدرامى فى رمضان

قرر بعض صناع الدراما المصرية تأجيل مسلسلاتهم التى كان من المقرر أن تدخل المنافسة فى شهر رمضان 2023، ويشهد ماراثون رمضان 2023، غياب عدد من النجوم أبرزهم كريم عبدالعزيز وأحمد عز وآسر ياسين. 



 

كريم عبدالعزيز 

كشف الفنان كريم عبدالعزيز منذ فترة عن مشاركته لمسلسل الحشاشين ويقوم الفنان كريم عبدالعزيز فى المسلسل بشخصية «حسن الصباح» زعيم جماعة الحشاشين المتطرفة، ولكن أعلن أن العمل يتطلب ميزانية ضخمة ليخرج بالطريقة التى تليق بهذا العمل، كما أنه يتطلب التصوير فى أكثر من دولة أوروبية، ويشارك فى المسلسل بجانب كريم عبدالعزيز، شريف سلامة، فتحى عبدالوهاب، ميمى جمال، إسلام جمال، والمسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى.

هانى سلامة

واستقر صناع مسلسل 11 سبتمبر الذى يقوم ببطولته الفنان هانى سلامة عن خروج من السباق الرمضانى 2023 بسبب ضخامة ميزانية العمل، وكان من المفترض أن يتم التعاقد مع باقى أبطال المسلسل قبل أن يتم تأجيله، المسلسل مستوحى من أحداث حقيقيه حول 11 سبتمبر، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمود كامل.

أحمد عز 

أكد الفنان أحمد عز غيابة عن مسلسلات رمضان 2023 وذلك بعدما قدم العام الماضى مسلسل الاختيار، وأوضح الفنان أحمد عز أنه لن يكون موجودًا فى درما رمضان مشيرًا إلى أنه اعتاد تقديم مسلسل درامى كل 3 سنوات. 

هند صبرى 

كشفت الفنانة هند صبرى عن غيابها فى الموسم الرمضانى المقبل، حيث إنه تشارك فى بطولة مسلسل «فى مهب الرياح» ومن المقرر أن يتم طرح المسلسل أوائل شهر يناير المقبل لعام 2023 عبر إحدى المنصات الإلكترونية، ويشارك فى العمل الفنان ماجد المصرى.

خالد النبوى

وأيضا أعلن الفنان خالد النبوى منذ فترة عن بداية تحضيره لمسلسل جديد يتناول من خلاله السيرة الذاتية للإمام الشافعى من تأليف مريم نعوم، ومن المفترض أن يعرض فى رمضان 2023، ولكن كشف مخرج العمل ان المسلسل يتطلب وقت كبير للتحضير والكتابة.

أمير كرارة 

أعلن الفنان أمير كرارة منذ فترة عن تحضيره لمسلسل «بطل العالم» ليخوض به السباق الرمضانى 2023، وقد قرر الشركة المنتجة تأجيل تصوير العمل لحين انتهاء موسم رمضان المقبل، المسلسل من بطولة أمير كرارة ودينا الشربينى، ومن تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المناوى.

آسر ياسين 

 وكذلك خرج مسلسل الفنان آسر ياسين بعنوان «نسيت كلمة السر» من موسم دراما رمضان 2023، وأعلن صناع العمل أن التحضيرات الخاصة بالمسلسل توقفت مؤخرًا، مشيرين إلى أن العمل يتطلب تحضيرات كبيرة، لضمان تنفيذه بشكل لائق يحوز على إعجاب الجمهور، العمل تدور أحداثه فى إطار من التشويق والإثارة حول بطل رياضى مصرى تعرض لمرض مزمن، والقصة مأخوذة من رواية بنفس الاسم للكاتب حسن كمال.