السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لو أصحابه ليهم الأولوية

إزاى تخلى جوزك يقضى وقت معاكى

أى علاقة زوجية تجمع بين طرفين، يسودها الحب والوفاق والتفاهم، ولكن بالتأكيد الأصدقاء فى حياة الطرفين شىء مهم، وقد تشعر الزوجة بالضيق بعض الشىء من أصدقاء زوجها، لأنه يعطيهم اهتمامه ودائمًا ما ينصرف عن المنزل، ولعلاج هذه المشكلة نستعرض فى هذا التقرير العديد من النصائح التى يجب اتباعها وفقًا لموقع «boldsky»:



تحدثى مع زوجك

أفضل طريقة يجب أن تتبعها الزوجة عند شعورها بأن زوجها يحب أن يقضى معظم أوقاته مع أصدقائه أن تتحدث معه، وبشعورها بعدم الارتياح، حيث يفضل أن تصارحه بحقيقة مشاعرها، بدلًا من أن تخفى بداخلها وتظهر مشاعرها فى تصرفاتها معه.

إيجاد أرض مشتركة

قد تحاولين أن تتجنبى أن تلتقى بأصدقاء زوجك بقدر الإمكان، ولكن لن يفلح هذا طوال الوقت، يفضل أن إيجاد شىء مشترك، مثل القيام برحلات مع زوجك وأصدقائه وزوجاتهم حتى تكونى مع شريككٍ.

التوقف عن الشعور بالغيرة

بعض الأوقات قد تشعرين بالغيرة الشديدة من أصدقائه لأنه يولى اهتمامه الكبير لهم، ويجلس معهم ويحب التحدث إليهم، مما يتسبب فى تفاقم المشكلة، ويتركك وقتا طويلا بمفردك، لذا عليكِ عدم التفكير فيهم والتحلى بالثقة بالنفس. 

الاختيار بينكِ وبين أصدقائه

من أسواء الأخطاء التى قد تقعين فيها هى أن تجعلى شريكك يختار بينك وبين أصدقائه، فلا يوجد وجه مقارنة بينكما،  فلا تجعلينه يختار بينكما لأن هذا ليس فى صالحك.