الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

6 أشياء تجنبـى فعلها قبل الزفاف

كثير من الفتيات قبل حفل الزفاف لا تعرف ما الذى يجب أن تقوم به وما الذى يجب  أن تتجنبه، لتصبح مشرقة ومتألقة، فيوجد بعض الممنوعات التى على العروس أن تمتنع عنها قبل زفافها بأسبوع، حتى تشعر أنها بأفضل حال. ويجب أن تحضر نفسها حى لا يحدث أى مفاجأة غير متوقعة، ولهذا يوجد أشياء على العروس أن تتجنبها قبل الزفاف بأسبوع، وفقاً لموقع «brides».



لون شعر جديد:

يجب على العروس قبل الزفاف بأسبوع ألا تجازف وتقوم بعمل لون شعر لها جديد، لأن الفتاة لا تعرف كيف يتأكسد اللون وكيف سيبدو عليها، وهل سيكون مناسبا على لون البشرة، حتى لا يكون اللون غير لائق مما يجعل تصليح الأمر صعب فيما بعد مما يجعل الشعر صعب أن يتلون مرة أخرى للون المرغوب فيه. قصات شعر جذرية:

يجب على كل فتاة أن تختار قصة شعر قبل الزفاف بحوالى ثلاثة شهور، وتحافظ على تلك التسريحة حتى لا تترك أى مفاجأة أو مشكلة للحظة الأخيرة، ويجب أن يكون الشعر ليس من ضمن تلك المشاكل، لأن كل ما يقترب وقت الزفاف تكون الفتاة أكثر توترا وعاطفية، ولهذا لا يجب أن تعقد الأمور لتأخذ القرارات بهدوء. تغيير المكياج:

بالتأكيد معظم الفتيات تشعر بالقلق عند وضع المكياج فى اللحظة الأخيرة قبل حفل الزفاف، ولهذا إذا أرادت العروس أن تجرب مكياج جديد عليها أن تجربه بعيد عن يوم الزفاف، حتى تستقر على المكياج المناسب لها، حتى لا تترك شيء للمفاجئة، حتى تبدو جيدة أمام الكاميرات خلال حفل الزفاف.

التقشير:

تعتبر جلسة التقشير أمر رائع لجعل البشرة ناعمة ونضرة كحرير، ولكن لا يحب القيام بذلك، قبل الزفاف بأسبوع لأن عند وضع المكياج على البشرة فى ذلك الوقت، يكون المكياج متكتل، وقد تصبح البشرة حمراء ومتهيجة، ولهذا يجب الأبتعاد عن التقشير قبل الزفاف بأسبوع، ويمكن القيام بذلك بوقت كافى حتى لا تظهر أى كدمات أو بثور.

تجربة المنتجات الجديدة للبشرة:

يجب على العروس عدم تجربة أى روتين تقوم به للعناية بالبشرة قبل أسبوعين من حفل زفافها، لأن استبدال أى منتج بمنتج جديد، قد تتعرض البشرة إلى رد فعل تحسسى، أو بعض الجفاف، ولهذا يجب الابتعاد عن أى منتج للبشرة جديد لعدم التعرض لأى حدث جديد غير متوقع.

تمرين جديد:

يجب على كل فتاة أن تقوم بالروتين الذى تقوم به ولا تغير أى شيء منه، لأنها إذا قامت بعمل تمرين جديد فأن العضلات تصبح مشدودة وتحتاج لأسابيع للشفاء، من أى آلم، فقد تكون العروس غير قادرة على الحركة أثناء حفل زفافها بشكل حيوى، وإذا كانت العروس تريد إنقاص من وزنها فيمكن أن تقوم ببرنامج لياقة قبل الزفاف بوقت طويل، ويمكن الركض لبعض الوقت.