الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الإعلامية سالى عاطف: موسم جديد من «Zoom Africa» وفقرة جديدة عن أخبار إفريقيا

كشفت الإعلامية سالى عاطف، مقدمة برنامج «Zoom Africa» المعروض على قناة  CBC، عن تجهيزها للموسم الخامس من البرنامج ، والذى ينطلق مع بداية العام الجديد.  



وأضافت «عاطف» لـ«روزاليوسف»، أن هناك فقرة جديدة ستتم إضافتها للبرنامج ستضمن أخبارًا متنوعة عن الأحداث الفنية والرياضية وغيرها فى مختلف البلدان الإفريقية.

وأشارت إلى أنه من المقرر أن تسافر إلى دولة جزر القمر وجامبيا لتصوير حلقات جديدة هناك، وتعريف المشاهدين بأبرز الأماكن السياحية بهما والعادات والتقاليد  وأشهر الأكلات وغيرها من هذه الأمور.

وأكدت أنها من المقرر تغطى مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية المقرر انطلاقه خلال فبراير المقبل، من خلال إجراء عدة لقاءات مع مسئولى الدول الإفريقية المشاركة بالمهرجان.

سالى عاطف، كشفت أيضا عن انتهائها من تصوير الحلقة الأخيرة من الموسم الرابع لبرنامجها مع المطرب السودانى النوبى عاصم ختام، والذى تحدث عن تاريخ الغناء السودانى وأبرز الحفلات التى قدمها المطربون المصريون فى السودان ومنهم  المطربة الكبيرة أم كلثوم، كما تحدث عن المطرب السودانى الكبير شرحبيل الذى غنى له محمد فؤاد إحدى أغانيه.. وأوضحت أن الحلقة من المقرر عرضها يوم السبت المقبل.

وعلى جانب آخر، قالت سالى عاطف، إنها كرئيس لمؤسسة الحلم الإفريقى، تنوى عمل قافلة طبية على الجاليات الإفريقية المقيمة فى مصر خلال فبراير المقبل وتضمن كشفًا مجانيًا وتوزيع أدوية.

ولفتت إلى أنها انتهت من حملة توزيع سلع تموينية وغذائية على الجاليات الإفريقية الفترة الماضية.