الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مشاهير الفن والغناء على الفضائيات والراديو احتفالًا بالعام الجديد

تحتفل القنوات التليفزيونية والفضائية، بالإضافة الى الراديو، بقدوم العام الجديد، بخرائط برامجية متنوعة تضيف البهجة والسرور على الجمهور، ليلة رأس السنة، من خلال تقديم سهرات فنية وغنائية مميزة باستضافة مشاهير الفن والغناء.



وفى بث متزامن تعرض قناتى CBC، والاولى لقاء الفنان محمد رمضان وابنائه فى برنامج «معكم « تقديم الإعلامية منى الشاذلى، والذى يتحدث عن كواليس عدد من أعماله الفنية، والغنائية، كما يقدم سهرة غنائية مميزة بغنائه عدد من أغانيه مثل مافيا، بالإضافة الى تجسيد شخصية الفنان الراحل احمد زكى وغنائه «كابوريا» خلال البرنامج.

قناة ON E، تقدم من خلال برنامج «كلمة أخيرة» للإعلامية لميس الحديدى، سهرة غنائية مميزة مع المطرب محمد رشاد، والذى سيغنى أغنيته الجديدة لأول مرة خلال البرنامج فى حلقة رأس السنة.

قناة DMC، تقدم من خلال برنامج «صاحبة السعادة» للإعلامية إسعاد يونس، سهرة فنية مميزة مع المطرب محمد حماقى ، وباقة من أحلى الأغانى.

قناة الحياة، تقدم سهرة غنائية متنوعة ليلة رأس السنة، من خلال برنامج «واحد من الناس» مع الإعلامى عمرو الليثى، الذى يستضيف المطرب عمر كمال والمطربة هدى ولاعب خفة اليد عزام والطبال مارين المصرى.

MBC مصر، يقدم المطرب احمد سعد فى سهرة غنائية متميزة خلال برنامج «الحكاية» مع الاعلامى عمرو أديب.

قناة القاهرة والناس، تستضيف الإعلامية اسما إبراهيم من خلال برنامجها «حبر سرى» المطرب شيبة وعمر كمال وذلك ليلة رأس السنة.

وتقدم قناة نايل سينما ونايل لايف مجموعة من السهرات الغنائية المتميزة بالإضافة إلى أفلام متنوعة احتفالا برأس السنة.

أما المحطات الإذاعية، تحتفل برأس السنة من خلال خريطة برامجية خاصة على مدار اليوم.

تقدم نجوم اف ام وانرجى عددًا من الأغانى والمنوعات احتفالا برأس السنة.

كما اعدت إذاعة الشرق الاوسط، خريطة كاملة للاحتفال على مدار اليوم بليلة رأس السنة والعام الجديد ، تضمنت «تايم ماشين» فترة مفتوحة تتضمن لقاءات مع المستمعين والنجوم والشخصيات العامة عن اختيار كل شخصية لفكرة معينة او موضوع معين وكيف كان فى السابق وتوقعاته له فى العام الجديد، «مين قال جاى» فترة مفتوحة تتضمن أخبارًا ولقاءات عن النجوم الذين غابوا عن الساحة الفنية لفترة طويلة ثم عادوا مرة أخرى للمشاركة فى الأعمال الفنية خلال عام 2022، مثل ميمى جمال، «مع النجوم» فترة مفتوحة تتضمن لقاءات مع خبراء الأبراج عن أخبار وأوضاع كل برج من الأبراج خلال العام الجديد، والتوافقات بين الأبراج وبعضها مع مشاركات ومكالمات المستمعين.

«2023 استيشن» فترة مفتوحة تتضمن لقاءات مع النجوم عن المحطات المهمة لهم وتحقيقهم لبعض الأهداف ، وتضمن لقاءات مع الفنانة رانيا فريد شوقى، لقاء سويدان، الكاتب ايمن سلامة.

«وسع وسع 2023» فترة مفتوحة تضمن احتفالا بالعام الجديد على الهواء من خلال استضافة أحد المطربين الشباب واحد العازفين للغناء مع المستمعين، «شرق توك» فترة تتضمن لقاءات مع مشاهير التيك توك وخاصة المواهب المتميزة منهم والذين قدموا أفكارًا إبداعية مفيدة وبعض الفقرات الكوميدية، «2023 ستايل» فترة تتضمن مجموعة من الفقرات والبرامج القصيرة عن كل ما هو جديد وموضة فى 2023، مثل موضة والوان الملابس، الجديد فى الديكورات، صيحات قصات والوان الشعر، أكلات مختلفة وجديدة للاحتفال بالسنة الجديدة، ولقاءات مع خبراء الموضة ومصففى الشعر وشيف لتقديم الاكلات.

شبكة الإذاعات الدولية برئاسة فاطمة يوسف، تحتفل من خلال اذاعة برنامج حصاد 2022، برصد أبرز الأحداث والقضايا الإقليمية والدولية التى شغلت الرأى العام المحلى والدولى لهذا العام.

كما تحتفل الشبكة بتقديم سهرات غنائية ومنوعات احتفالا بالعام الجديد.

شبكة صوت العرب، برئاسة منال هيكل، تحتفل بليلة رأس السنة، من خلال عدد من البرامج منها، 20 2022x، ويقدم متابعة للأغانى العربية التى سجلت أعلى المتابعات على مواقع الأغانى المختلفة.

«عرب فيس بوك» يرصد أهم الفعاليات التى حدثت عام 2022، «بالعربى» يتضمن حصاد العام فى مختلف المجالات الثقافية، الفنية، الاقتصادية، الرياضية، «خلطة سينمائية» يقدم مقاطع من أفلام عربية قديمة وحديثة، «تهانى وأغانى» ويتضمن تهانى من الضيوف العرب فى كل أنحاء العالم العربى.

أما إذاعة القاهرة الكبرى برئاسة محمد عبدالعزيز، طوعت مختلف برامجها للاحتفال بالعام الجديد، مثل برنامج «أضواء على الفنون»، «نافذة على العالم»، «نهارك سعيد»، «غناء»، «بلدى وحبايبى»، «شعر وموسيقى»، بالإضافة إلى تقديم حصاد عام 2022 فى مختلف المجالات.