الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإعلامية سارة حنفى: أتمنى تقديم برنامج رياضى.. وانتمائى للأهلى لن يؤثر على حياديتى

أكدت الإعلامية سارة حنفى، مغادرتها قناة ETC، عقب تقديمها برنامج «انتى»، لافتة الى أنها عادت الى  التليفزيون المصرى لتقديم برنامجى  «إيه الأخبار» و»نهارك سعيد» على قناة نايل لايف.



وأضافت «حنفى» لـ«روزاليوسف»: «سعيدة بعودتى لبيتى التليفزيون المصرى وانا مدرسة ماسبيرو، وهو له الأولوية لدي ولا يمكن أن أفكر فى الاستقالة منه فهو مبنى عريق تعلمت فيه الكثير».

واشارت الى أن برنامج «إيه الأخبار» فنى يقدم كل الأخبار الفنية المحلية والعالمية، مشيرة الى ان كاميرا البرنامج موجودة فى كواليس كثيرة من الأعمال الدرامية المقرر عرضها خلال شهر رمضان المقبل، كما أن البرنامج يتواجد فى مختلف المهرجانات الفنية.

واوضحت، أن «نهارك سعيد»،  برنامج يهتم بمختلف الموضوعات السياسية والاجتماعية وغيره.

وعن تجربتها فى قناة ETC، قالت إنها كانت تجربة رائعة قضت بها 6 شهور، قدمت خلالها حلقات مميزة فى برنامج «أنتى»، والذى اهتمت فيه بقضايا المرأة والتركيزعلى مبادرات الدولة «حياة كريمة» و«قادرون باختلاف»، بالإضافة الى أن البرنامج تضمن يومًا فنيًا أيضا تستضيف خلاله فنان.

وتابعت، انها قدمت مختلف انواع البرامج منها الفنية، والاجتماعية والسياسية، معبرة عن أمنيتها فى أن يكون برنامجها القادم رياضى. واضافت انها تحب البرامج الرياضية والحديث فى هذه النوعية من الموضوعات وبخاصة أنها لديها ثقافة رياضية وكروية اكتسبتها من شقيقها كابتن هشام حنفى، لافتة الى أنها أهلاوية ولكن هذا الأمر لن يطغوا على حياديتها فى تقديم برنامج رياضى.