الخميس 23 مارس 2023
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الإسماعيلى ينتظر رصاصة الرحمة

يترقب أحمد حسام ميدو المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى صدور قرار من الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بتعيين لجنة مؤقتة لقيادة الدراويش بعد استقالة مجلس يحيى الكومى.



ويجهز ميدو قائمة بمتطلبات الفريق خلال المرحلة المقبلة سواء على الصعيد الفنى أو المالى وتحفظ ميدو فكرة الاستعانة بناشئى الأهلى والزمالك بعدما قدما الناديان يد المساعدة للنادى لمساعدته فى أزمته، وأكد ميدو على وجود مواهب داخل قلعة الدراويش وأنه مستمر فى الدفع باللاعبين الشباب لخلق حالة من التنافس مع اللاعبين الكبار داخل الفريق.

ويرغب ميدو فى حل مشاكل اللاعبين المالية من خلال تسديد مستحقاتهم المالية ومستحقات الجهاز الفنى المتأخرة إلا أن الأمر يتوقف على قرار الوزير بتعيين لجنة تدير النادى خلال الفترة المقبلة.وشهدت الفترة الماضية حالة من العزوف عن تولى رئاسة لجنة مؤقتة لقيادة النادى الإسماعيلى لعدة أسباب أهمها الديون المالية المتراكمة سواء للاعبين والأجهزة الفنية داخل النادى أو المبالغ المالية الضخمة على الإسماعيلى بسبب عقوبات الاتحاد الدولى والتى أقرها للاعبون الذين رحلوا عن النادى وقدموا شكاوى بالحصول على مستحقاتهم كاملة وصدرت أحكام لصالحهم.

ووسط هذه الأزمات يواصل فريق الإسماعيلى استعداداته لمباراة الداخلية التى تقام مساء يوم الجمعة المقبل فى الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدورى الممتاز حيث يبحث المدير الفنى عن الفوز الأول للفريق للخروج من كبوته وتحقيق انتفاضة فى سباق الدورى والهروب من قاع جدول المسابقة.

ووضع ميدو شروطا لمشاركة صالح جمعة مع الفريق خلال الفترة المقبلة أهمها التخلص من زيادة الوزن وانضباطه مع الفريق والعمل على المشاركة بفعالية مع الإسماعيلى فيما يعود مهاجم الفريق باسم مرسى بشكل تدريجى لقيادة الدراويش خلال الفترة المقبلة بعد التزامه بتعليمات الجهاز الفنى.

وكان الإسماعيلى قد تعادل خارج أرضه أمام أسوان فى الجولة الماضية فى المباراة التى أقيمت على استاد أسوان مساء يوم الاثنين الماضى.