الجمعة 3 فبراير 2023
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الاتحاد يعلن التحدى: لن نفرط فى محمود علاء

رفض مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى قطع إعارة محمود علاء مدافع الفريق وعودته من جديد إلى الزمالك بناء على طلب من مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء. وكان رئيس الزمالك قد طالب الاتحاد قطع إعارة محمود علاء وعودته من جديد إلى الزمالك ردًا على بيع مروان عطية مدافع زعيم الثغر إلى الأهلى.



وأكد محمد أحمد سلامة، عضو مجلس إدارة الاتحاد السكندرى، أن اللاعب من العناصر الأساسية داخل النادى، مشيرا إلى أن الجميع يرى تأثيره  مع الفريق حتى الآن. وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد السكندرى فى تصريحات له: «محمود علاء مستمر مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالى، والجهاز الفنى مصمم على استمرار اللاعب».

وتابع: «لا يحق للزمالك قطع إعارة محمود علاء، ولا يوجد بند فى عقده ينص بذلك، واللاعب يعود للزمالك حال موافقة الاتحاد فقط». كما أكد عوض مجلس الإدارة إن مباراة الحدود كانت صعبة، لكن لاعبى الاتحاد ظهروا بمستوى مميز ويقدمون تضحيات كبيرة من أجل الجمهور.

وواصل أن الجمهور يمثل اللاعب رقم 12 بالنسبة لفريق الاتحاد، متمنيًا استمرار دعم الجماهير للفريق فى المرحلة المقبلة.

كما تحدث الصربى زوران مانولوفيتش المدير الفنى للاتحاد عن محمود علاء، مؤكدًا أنه مدافع مميز ولا يحتاج لتقييم لما يملكه من خبرات كبيرة.

وأفاد بأنه ليس صاحب القرار فى مصير محمود علاء لكنه يتمنى استمراره مع الاتحاد السكندرى، مشيرا إلى أنه لاعب جيد جدا فى الدفاع والكرات الثابتة.

وتحدث زوران عن محمد محمود المعار من الأهلى، مؤكدا أنه لاعب جيد لكنه مازال بحاجة إلى الوقت، خاصة أنه انضم لتدريبات الفريق السكندرى منذ أسبوع فقط.

وواصل أن محمد محمود سيكون من اللاعبين المهمين لدى الاتحاد السكندرى وفى طريقه ليكون أساسيا مع الفريق.

ونفى زوران ما تردد عن تلقيه لعرض من الزمالك لتدريب الفريق مؤخرا، مؤكدا أنه ملتزم بتعاقده مع الاتحاد السكندرى الذى يحترمه كثيرا.