الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القوات المسلحة تهنئ الداخلية بعيد الشرطة

استقبل محمود توفيق - وزير الداخلية - بمقر وزارة الداخلية الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق أسامة عسكر - رئيس أركان حرب القوات المسلحة - ووفد من كبار قادة القوات المسلحة - لتقديم التهنئة لسيادته ولهيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ71 لعيد الشرطة.



فى بداية اللقاء أكد وزير الدفاع أن بطولات رجال الشرطة فى معركة الإسماعيلية الخالدة تبرهن وتؤكد على ما يحمله رجال الشرطة من روح الوطنية والنضال وتعكس مدى تلاحم الشعب المصرى مع شرطته فى سبيل الدفاع عن أمن الوطن والمواطنين.. وأن تلك البطولات ستظل على مر العصور شاهدةً على نبل البطولة وشرف الصمود.. معرباً عن تقديره لما يقدمه رجال الشرطة من تضحيات متواصلة فى مواجهة الإرهاب ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها، والتصدى بكل حسم لأى مساس بأمن الوطن واستقراره.

 من جانبه أشاد وزير الداخلية بدور القوات المسلحة الباسلة فى دعم الأمن والاستقرار فى كافة ربوع البلاد مما ساهم فى دفع عجلة التنمية. مشيراً إلى عمق الروابط والتعاون الوثيق والمستمر بين رجال الشرطة وأشقائهم فى القوات المسلحة باعتبارهما جناحى الأمن للأمة المصرية، مؤكداً أن ما تقدمه المؤسستان العريقتان من جهود لحماية الوطن وفاءً لتطلعات الشعب المصرى العظيم سيظل يخلده التاريخ على مر العصور.

هذا وقد حضر اللقاء كبار قادة القوات المسلحة وهيئة الشرطة.

.. والضباط يشاركون المواطنين الاحتفالات

فى إطار حرص وزارة الداخلية على مشاركة المواطنين الاحتفال بالذكرى الـ71 لعيد الشرطة، تلك الذكرى الوطنية الخالدة التى جسدت تلاحم أبناء الشعب مع رجال الشرطة للدفاع عن تراب الوطن، أوفد قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية، عددا من ضباط وضابطات القطاع، بالتنسيق مع الجهات المعنية، لزيارة عدد من دور رعاية المسنين والأيتام من ذوى الهمم، ونزلاء أحد مستشفيات علاج الأورام بمحافظة القاهرة، لمشاركتهم الاحتفال بتلك المناسبة، حيث تم خلال تلك الزيارات توزيع عدد من الهدايا على النزلاء.

من جانبهم، أعرب القائمون على إدارة دور الرعاية والمستشفيات، عن خالص شكرهم وتقديرهم لرجال الشرطة البواسل، متمنيين لهم دوام التوفيق فى أدائهم لمهام عملهم ورسالتهم فى حفظ الأمن.