الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

آخر هم شاكيرا ومايلى سايروس

أبرز أغانى النجوم بعد الطلاق

تنعكس التجارب الشخصية للفنانين على أعمالهم، ويظهر تأثرهم واضحًا بعد حالات الطلاق من خلال الأغانى التى يقدمونها، وآخرهم النجمة «مايلى سايروس» التى عبرت عن مشاعرها بأغنية Flowers.



وهى الأغنية التى قدمتها «مايلى سايروس» بعد طلاقها بـ 3 سنوات، بالتزامن مع يوم عيد ميلاد زوجها السابق ليام هيمسورث، حيث توقفت «مايلي» عن الغناء منذ انفصالها ولمدة ثلاث سنوات.

وجاءت أغنية «مايلى سايروس»، بعد أيام من إطلاق «شاكيرا» أغنيتها الموجهة للاعب كرة القدم «جيرارد بيكيه»، ومنذ انفصال «شاكيرا» عن «بيكيه» أطلقت ثلاث أغنيات؛ تحدثت خلالها عن مشاعرها بعد الانفصال عن شريكها، وتجربتها التى اعتبرتها قاسية. وفى الأغنية الأخيرة، حملت رسائل «شاكيرا» إلى «بيكيه» وصديقته الجديدة، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا حتى تم تصنيفها أعلى أغنية لاتينية مشاهدة، وقبل «شاكيرا» و”مايلى سايروس” سارت بعض النجمات على نفس الخطى.

أما تايلور سويفت، فبعد انفصالها عن «جو ألوين»، طرحت ألبومها بعنوان «midnights، والذى حقق نجاحًا واسعًا، وأصبح الألبوم الأكثر بثًا فى يوم واحد فى تاريخ سبوتيفاي، وأعلنت «تايلور» أن أغنية Lavender Haze من الألبوم مستوحاة من علاقتها العاطفية بالممثل «جو ألوين»، وفى عام 2016 أيضًا بعد انفصال «تايلور» عن «هارى ستايلز»، أهدته أغنية We are never ever getting back together.

وأعلنت أديل أنها استوحت أغلب أغانى ألبومها 30 من تجربة طلاقها، لدرجة أن الجمهور أطلق على هذا الألبوم «ألبوم الطلاق»، وكان من أبرز الأغانى التى عبرت عن مشاعر «آديل» Easy on Me.

ودخل نيك كانون هو وشريكته «مارى كارى» فى خلاف واسع بعد الانفصال، ووصل الأمر بينهما إلى ساحات القضاء حول حضانة توءمهما، وبعد الحكم لصالح «مارى كاري» بحضانة الطفلين، طرح «نيك كانون» أغنية يهاجم فيها زوجتها والقضاء الأمريكى، لحرمانه من رؤية أطفاله وبعده عنهما.