الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يغلق ملف «أوكلاند سيتى»

طالب الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر من لاعبيه بإغلاق ملف مباراة أوكلاند سيتى النيوزيلندى فى افتتاح بطولة كأس العالم للأندية التى انطلقت فى المغرب بالأمس.



ونصح الخواجة لاعبيه بالتركيز فى المرحلة المقبلة لإسعاد جماهير الأهلى، مؤكدا أنه جمهور واعٍ جدا ويحمى لاعبيه ضد أى كبوة ،حتى يحقق نجاحات جديدة.

وقدم مسئولوا الأهلى الشكر والتقدير للشعب المغربى الشقيق و الحفاوة الكبيرة فى استقبال الفريق و جماهيره.

من جانب آخر استفسر الأهلى من اتحاد الكرة حول تلقيه أى مراسلات بشأن البرازيلى ساڤيو لاعب الاحمر حيث اكد وليد العطار المدير التنفيذى للجبلاية أن اتحاد الكرة لم يتلق أى خطابات بشأن إيقاف اللاعب البرازيلي، بعد عدم مشاركة اللاعب مع الفريق ببطولة كأس العالم للأندية.

بينما ركز السويسرى مارسيل كولر على تقديم العديد من النصائح للاعبين الجدد المنضمين خلال الانتقالات الشتوية التى انتهت بانتهاء شهر يناير ، وكان من هؤلاء التونسى الشاب محمد الضاوى كريستو، حيث طلب كولر منه بعض التعليمات مثل التخلى عن الفردية والاحتفاظ الزائد بالكرة وطلب من اللاعب التعاون مع العناصر التى تلعب حوله، وعدم الاكتفاء فقط بإظهار مهاراته لأن كولر يرغب أن يكون جناح الأهلى لديه دور دفاعى للمساندة أيضاً، وهذه أسباب أستبعاده من قائمة الأهلى فى كاس العالم للاندية بالمغرب.

بينما أظهر أيمن أشرف كابتن الأهلى الالتزام الشديد رغم استبعاده من قائمة الفريق فى كأس العالم وأعرب عن وقوفه خلف زملائه ودعمهم بكل قوة.

من جانب آخر تواصل مسئولو الاهلى مع اللاعب الجزائرى أحمد قندوسى المنضم حديثاً لصفوف النادى الأهلى من وفاق سطيف، وقدموا له التهانى على التأهل لنهائى إفريقيا للمحليين عقب مشاركته فى الفوز الكبير على النيجر.

وسيظل القندوسى مع منتخب بلاده للاستعداد لمواجهة السنغال فى نهائى كأس الأمم أمام السنغال 4 فبراير.