الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مايا مرسى تشارك بملتقى «التعليم من أجل التوظيف»

شاركت الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة فى ملتقى التوظيف الذى تقيمه مؤسسة التعليم من أجل التوظيف - مصر، بحضور الأستاذة نورة أبوالسعود الرئيس التنفيذى للمؤسسة والدكتورة دينا ياقوت رئيس لجنة سيدات الأعمال بالاتحاد العام للغرف التجارية وبمشاركة  أعضاء اللجنة إلى جانب خريجات المؤسسة.



واستهلت الدكتورة مايا مرسى كلمتها قائلة: «أنا سعيدة بالتواجد هنا مع هذا الجمع من سيدات مصريات  اللائى يمتلكن من القوة والوطنية والشهامة ما نفخر به جميعا»، وأضافت: «سيدات مصر الجدعة، قلوبهن على البلد وهن حائط الصد لها ويعملن بكل حب من  أجلها ومن أجل مصلحة أولادها وبناتها».

وأوضحت أن الطريق إلى أى حلم نسعى للوصول إليه لن يكون ممهدًا، مؤكدة ضرورة المواظبة على التعليم والتدريب والانضباط لأنه أساس أى نجاح، وأنه ليس هناك سن للتعلم والتدريب، فجميعنا علينا مواصلة القيام بذلك.

واقترحت الدكتورة مايا مرسى على القائمين على المؤسسة بتنظيم يومًا سنويًا لجمع خريجينها وخريجاتها بحيث تكون  فرصة لتبادل ومشاركة الخبرات والتجارب والتعريف بالصعوبات والتحديات التى واجهنها وكيف نجحن فى تخطيها. 

وعلى هامش الملتقى تفقدت الدكتورة مايا مرسى عرضا لمنتجات عدد من أعضاء لجنة سيدات الأعمال بالغرف التجارية بشمال سيناء وجنوب سيناء والإسكندرية.

جدير بالذكر أن مؤسسة التعليم من أجل التوظيف – مصر تعمل على تحسين فهم احتياجات سوق العمل وتصميم برامجها وفقًا لذلك، كما تهدف المؤسسة إلى ضمان مشاركة النساء على قدم المساواة مع الرجال فى البرامج التدريبية، كمبادرة لتمكين المرأة فى المجتمع.