الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الإسماعيلى يفاوض الوحش والشامى ومدبولى على البقاء

قررت اللجنة المؤقتة بالإسماعيلى جلسة ودية مع الثلاثى عمر الوحش ومحمد الشامى وأحمد مدبولى الذين يحق لهم الرحيل نهاية الموسم الحالى دون شرط أو قيد لتجديد تعاقدهم مع النادى ووضعهم ضمن الشريحة المميزة؛



 لتأمين مستقبلهم الكروى وقطع الطريق على الأندية المنافسة للتوقيع لها وتم التحدث مـع بعـض اللاعبيــن علـى حدة عن إمكانيـة فسـخ تعاقدهم بالاتفاق الذى يرضى الطرفين أو الموافقــة علـى بيعهم لأنديــة أخــرى والتنــازل عن بعض مستحقاتهم المالية ولمن بعد مراجعة الجهاز الفنى وشرح رؤيته لكل لاعب، والتى هــى محل اعتبار أمام اللجنـة خاصة أنه تــم الاجتمـاع مـع الجـهـاز الفــنـى لمنـاقشـة هذا الملف، وتم الاتفاق على استمرار اللاعبين الذين يحتاجهم الفريـق ومحاولــة بيـع أو إعــارة بعـض اللاعبيــن، لاسيما أن المديـر الفنى أحمد حسام ميدو شدد على أن حصول لاعبى الفريـق عـلــى مستحقاتهم بالنسبة له أوْلى من استقدام اللاعبين الجدد والحصول علـى مقدمــات عقود مرتفعــة.

كما وافقت اللجنة على تطبيق سياسة ترشيد الإنفاق لمواجهة الأزمة المالية المستحكمة فضلا عن إجراء الهيكلة الإدارية بعد أن تلاحظ لهم وجود تكدس فى عدد من القطاعات داخل النادى عن غيرها فى أماكن أخرى مع إجراء تعديل جزئى على لائحة الفريق الأول لكرة القدم بزيادة مكافآت الفوز؛ لتحفيز اللاعبين ماديا للبحث دوما عن تحقيق الانتصارات خلال اللقاءات الرسمية المقبلة.

كما  طالب  ميدو اللجنة المؤقتة بالنادى ضرورة التواصل مجددا مع الفلسطينى خالد النبريص لاعب الفريق الأول المنقطع عن التدريبات لعدم استلام مستحقاته المالية فى عهد مجلس يحيى الكومى المستقيل للعوده مجددا وحل مشكلته خاصة أن هناك احتياجا شديدا لوجوده فى خط الهجوم محدود العدد.

فى نفس السياق أبدى  المدير الفنى، رضاه من المواجهة الودية التى أقيمت أمس أمام المريخ السودانى، مشيرًا إلى أن تلك المباراة قد حملت العديد من المكاسب.وفاز الدراويش على بطل السودان بأربعة أهداف نظيفة، وذلك ضمن برنامج الإعداد لمواجهة الاتحاد السكندرى المقرر لها يوم الأحد المقبل لحساب الجولة السابعة عشرة من منافسات مسابقة الدورى المحلى.. مؤكدا أنها تجربة مفيدة بكل المقاييس بعد تجهيز مجموعة من اللاعبين البعيدين عن المشاركة وظهور بعض اللاعبين الناشئين بمستوى مميز وأن لهم المستقبل المشرق للنادى خلال الفترة المقبلة.. أشار ميدو الى أن تلك الودية أفضل إعداد للدراويش قبل مباراة الاتحاد السكندرى التى سيقاتل فيها اللاعبون من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وإسعاد الجماهير.

كما وضع الجهاز الفنى برنامجا بدنيا لتجهيز لاعبه الإيفوارى سيرجى أكا لاعب فريق الجونة السابق، الذى تم التعاقد معه قبل غلق باب القيد الشتوى بساعات لدعم صفوف الدراويش ويرغب ميدو فى الارتقاء بالمعدلات البدنية للاعب وتجهيزه؛ للمشاركة فى المباريات المقبلة.