الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لتنشيط حركة السياحة والسفر

وزير الطيران يدرس مع عمدة «دنفر» الأمريكية تشغيل خط رحلات مباشر للقاهرة

بحث وزير الطيران المدنى محمد عباس حلمى أمس، مع مايكل هانكوك عمدة مدينة «دنفر» الأمريكية، إمكانية تشغيل رحلات مباشرة بين القاهرة ومدينة «دنفر»، بما يسهم فى تنشيط الحركة الجوية والسياحية.



واستقبل وزير الطيران المدني، عمدة مدينة «دنفر» الأمريكية، والوفد المرافق له، بحضور لفيف من قيادات الطيران المدني، حيث استهل وزير الطيران المدنى، اللقاء بالترحيب بمايكل هانكوك والوفد المرافق له، مؤكدا أن وزارة الطيران المدنى تسعى من خلال خطة طموح إلى فتح نقاط جوية جديدة تتماشى مع خطة الدولة المصرية لتنشيط الحركة الجوية والسياحية بما يسهم فى تحقيق أهداف التنمية الشاملة.

وتناول اللقاء بحث آليات تعزيز الحركة الجوية والسياحية الوافدة إلى المقاصد السياحية المصرية بصورة أكبر والعمل على دفع المزيد من الشراكة والتعاون وتبادل الخبرات. من جانبه، ثمَّن هانكوك لقاءه مع وزير الطيران المدنى، مشيرًا إلى أهمية تعزيز سبل التعاون ودراسة إمكانية تشغيل خط جوى مباشر بين القاهرة/ دنفر، مؤكدًا أنه سيسهم فى زيادة الحركة الجوية والسياحية وتنشيط التجارة والاستثمار.

وأوضح أن هذا اللقاء يعد فرصة جيدة لتدعيم التعاون فى مختلف مجالات النقل الجوي، معربًا عن أمنياته لقطاع الطيران المدنى المصرى بمزيد من التطور والازدهار.

وفى نهاية اللقاء، أهدى عباس درع وزارة الطيران لهانكوك تقديرًا لجهوده فى تعزيز العلاقات فى مجال النقل الجوى.